صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5151

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت يعود اليوم من فيينا

اختتم معسكره بتعادل إيجابي مع الشارقة

  • 17-08-2022

يعود فريق الكويت لكرة القدم إلى البلاد اليوم قادماً من العاصمة النمساوية فيينا، بعدما اختتم معسكره الأوروبي هناك لمدة 3 اسابيع، خاض خلاله، 4 مباريات ودية.

واختتم الأبيض مبارياته الودية امس الأول بتعادل ايجابي مع الشارقة الإماراتي بهدفين لكل فريق، سجلهما للابيض المحترف التونسي طه الخنيسي، على أن يواجه 21 الجاري فريق الفحيحيل في مباراة ودية قبل انطلاق مشواره في مسابقة الدوري الممتاز، اعتبارا من 26 الجاري، حيث تنتظر الأبيض مباراة أمام الجهراء.


وثمن نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة، الدعم المميز الذي يتلقاه الأبيض من إدارة نادي الكويت برئاسة خالد الغانم، وتوفير كل ما يلزم بداية من معسكر أوروبي على أعلى مستوى، وصولا لصفقات مميزة من محترفين ولاعبين محليين.

وقال عقلة لـ «الجريدة» إن المباريات الأربع التي خاضها الكويت في النمسا، جاءت قوية، أمام ملادا التشيكي أحد فرق المقدمة في الدوري التشيكي، إلى جانب مواجهات فرق المقدمة في الدوري الاماراتي الوحدة، والعين، والشارقة.

وأضاف أن المستوى الذي ظهر عليه الأبيض خلال المباريات والتدريبات في النمسا، يدعو للتفاؤل بتقديم مستويات مميزة في الموسم الجديد.