شوق تكشف عن مشاركتها في «مجاريح» سعاد عبدالله

نشر في 17-08-2022
آخر تحديث 17-08-2022 | 00:01
النجمتان شوق مع سعاد عبدالله
النجمتان شوق مع سعاد عبدالله
كشفت الفنانة شوق عن مشاركتها في بطولة مسلسل مجاريح، للفنانة القديرة سعاد عبدالله، ونشرت صورة تجمعها بالفنانة سعاد في مكتبها، وخلال جلسات التحضير للمسلسل، الذي سيجري عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وعلقت عليها: «مع الغالية أم طلال ربي يحفظ ويطول بعمرك، قريبا مسلسل مجاريح بإذن الله».

وتفاعل متابعو شوق مع الخبر، معربين عن تشوقهم للمسلسل الجديد، وتلقت التبريكات بتعاونها الجديد مع سندريلا الخليج العربي، كما علق الجمهور على بساطة مظهر شوق وشكلها الطبيعي الذي تظهر به دائما دون إفراط في المساحيق وعمليات التجميل كغيرها من الفنانين، حيث قالت متابعة: «انتي أكثر فنانة عندها ثقة بنفسها وطبيعتها بدون ماكياج وما تتصنعين».

وهذا ليس التعاون الأول لشوق في العديد من أعمال الفنانة سعاد عبدالله، حيث شاركت من قبل في مسلسلات غريب والبيت بيت أبونا، وأم البنات وغيرها الكثير، كما تعيش شوق فترة نشاط فني، حيث شاركت أخيرا في 5 أعمال درامية جديدة بشخصيات شديدة التنوع، وهي «القفص» و«بيبي» و«جنات» و«لغز 1990» و«نساء قلنَ لا».

يذكر أن مسلسل مجاريح يجمع عددا كبيرا من الفنانين الكبار والشباب، ومن بطولة سعاد عبدالله، وأسمهان توفيق، وباسمة حمادة، وشوق، وشهاب جوهر، وهنادي الكندري، ومحمد الحداد، وميثم بدر، وعبدالله الطراروة، وفاطمة الطباخ، وفهد باسم، وإبراهيم الشيخلي، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ جمال سالم وﺇﺧﺮاﺝ عيسى ذياب.

عزة إبراهيم

back to top