صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5151

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نجوم «ست الحسن» سعداء بنجاح العمل

أعرب نجوم مسلسل «ست الحسن» عن سعادتهم بنجاح العمل، وتفاعل المشاهدين مع أحداثه، مشيرين إلى بلوغ العمل الترند خلال الفترة الماضية.

في هذا الإطار، كتب منتج المسلسل جمال سنان على حسابه بـ «إنستغرام»: «مع انتهاء عرض حلقات مسلسل (ست الحسن) الثماني، وتصدره الترند لشهر كامل في كل دول الخليج العربي والتفاعل الكبير الذي رافق العرض، شكراً هدى حسين على إبداعك، الشراكة معك نجاح وتميز، ملكة دوما، شكرا عبدالمحسن النمر المختلف، أحمد الجسمي المبدع، هند البلوشي المميزة، سحر حسين المتمكنة، لكل ممثل موهوب، شكراً للمخرج باسم شعبو والمؤلفين علي ومحمد شمس، ولكل شخص شارك بصناعة نجاح العمل المميز، شكراً شاهد».


وتفاعلاً مع ذلك، علقت الفنانة هدى حسين: «النجاح من رب العالمين، ثم اهتمامك بكل التفاصيل».

من جانبه، كتب الفنان عبدالمحسن على حسابه بـ «إنستغرام»: «دائماً العمل مع الكبار له مذاقه الخاص، والأستاذة هدى حسين على رأس القائمة. كل التهاني والتبريكات على هذا التفرد أم حسين، والقادم أفضل كما تعودنا، كل الود».

جدير بالذكر، أن هذا التعاون بين الفنانة هدى حسين والمنتج سنان هو الثالث، بعد أصداء النجاح الذي حققته في مسلسلَي «كف ودفوف» و«من شارع الهرم إلى». أما عن دور هدى حسين في المسلسل، فهي ترتكب جريمة من الحلقة الأولى، وتؤدي دورها بكل احترافية، في جو من الغموض وسلسلة أحداث مشوقة. وتكمن قصة العرض، أنه للحفاظ على عملها في مجال الطب البديل، تلجأ امرأة أربعينية لحل غير اعتيادي سرعان ما يتزامن مع سلسلة من حالات الاختفاء الغامضة في المنطقة. يشارك في بطولة العمل عدد من نجوم الخليج، هم: عبدالمحسن النمر، أحمد الجسمي، سحر حسين، هند البلوشي، حبيب غلوم، آلاء شاكر، شيخة البدر، سعاد علي، وغيرهم.