هبة الدري وعبدالله ثنائي جديد في «خط أحمر»

نشر في 16-08-2022
آخر تحديث 16-08-2022 | 00:01
النجمان هبة الدري ويعقوب عبدالله
النجمان هبة الدري ويعقوب عبدالله
كشفت الفنانة هبة الدري عن كواليس مسلسلها الجديد، الذي يحمل عنوان «خط أحمر»، ويجمعها من جديد بالفنان يعقوب عبدالله، معربة عن سعادتها بالعودة للعمل في ثنائي معه، بعد العديد من أعمالهما الناجحة معا، ونشرت صورة تجمعهما في أحد المشاهد.

وعلقت الدري على الصورة في منشور عبر صفحتها بموقع إنستغرام: «مسلسل خط أحمر... قريبا... بشرى وفواز ثنائي جديد... مينون شوي يا رب يعجبكم بعد سامي وسلوى... وآمنة ومشعل».

وتفاعل الجمهور مع المنشور وعبر عن إعجابه بالثنائي والكيمياء الفنية التي تجمعهما عبر الشاشة، كما علق كاتب العمل المؤلف عيسى الحساوي، على المنشور قائلا: «بشرى وفواز غير».

ويقع «خط أحمر»، وهو عمل درامي، في 30 حلقة، من تأليف عيسى الحساوي، وإخراج عبدالله التركماني، وإنتاج عادل اليحيى، وبطولة جاسم النبهان، هبة الدري، يعقوب عبدالله، فيصل فريد، أسيل العلي، روان العلي، غرور، زينب كرم.

وشاركت هبة وعبدالله مع أهم نجوم الدراما الكويتية في أعمال مميزة، أبرزهم الفنانة حياة الفهد، سعاد عبدالله، محمد المنصور، حسين المنصور، جاسم النبهان، وتعد هبة من نجمات الدراما الكويتية، ومن أهم أعمالها «ثمن عمري»، «الخراز»، «دارت الأيام»، «بيت بيوت»، «الروح والرية»، «عافك الخاطر»، «مارغريت»، «حضرة الموقف» الذي قدمته أخيرا.

أما الفنان يعقوب عبدالله فيتميز بأدواره المركبة والخارجة دائما عن المألوف، ومن آخر مسلسلاته «ناطحة سحاب»، «شيلوي ناش»، «يجيب الله مطر»، وفيلم «الكيلو 300»، وغيرها الكثير.

عزة إبراهيم

back to top