صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت يواجه الشارقة اليوم... والسالمية تعادل مع الخليج

  • 15-08-2022

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت مع نظيره الشارقة الإماراتي في السادسة من مساء اليوم، على ملعب ارينا بالنمسا، ضمن معسكر الفريقين المقام حالياً هناك استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعود الأبيض إلى الكويت، بعد غدٍ للدخول في المرحلة الأخيرة من فترة الإعداد، وقبل الخوض في منافسات الموسم الجديد، للدفاع عن لقب الدوري الممتاز.

وخاض الكويت خلال فترة الإعداد، التي انطلقت 11 الشهر الماضي، عدداً من المباريات الودية في معسكر النمسا، أمام ملادا بوليسلاف التشيكي، وفريقي العين والوحدة الإماراتيين.

ويعول الجهاز الفني للكويت بقيادة المدرب الكرواتي رادان، على مواجهة الشارقة، للوقوف على مدى التطور البدني، والفني للاعبين، ومدى الاستفادة التي تحقتت خلال المعسكر.

وتبدو صفوف الأبيض كاملة من دون أي غيابات، باستثناء أحمد الزنكي الذي لا يزال في مرحلة التأهيل، للتعافي من اصابة الرباط الصليبي.

السالمية يتعادل ويعود


وفي ختام معسكره بتركيا، تعادل السالمية مع الخليج السعودي 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول، في ختام معسكر السماوي بمدينة ازميت التركية

وسجل أهداف السالمية البرازيلي ألكيس ليما، والعراقي اسو رستم.

وخاض السماوي مواجهات ودية خلال المعسكر مع الأهلي السعودي، وتعادل من دون أهداف، قبل أن يخسر أمام الرائد السعودي صفر - 2، ليعود ويفوز على داريجا التركي 3-2.

وقال مدير الفريق بدر الخالدي لـ «الجريدة»، إن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة 48 ساعة، بعد العودة إلى الكويت أمس، على أن تستأنف التدريبات، للدخول في المرحلة الأخيرة من فترة الإعداد.

ومن معسكره الداخلي يخوض فريق برقان غداً ثاني مبارياته الودية، عندما يواجه منتخب الشباب في إطار استعداداته للمشاركة في دوري الدرجة الأولى المقرر له أن ينطلق 28 الجاري، كما اتفق الجهاز الإداري لبرقان على مواجهة فريق كاظمة 20 الجاري.

ومن المقرر أن يستمر معسكر برقان حتى 21 الجاري، تحت قيادة المدرب البرازيلي إيمرسون ألكانتارا ومساعده نواف زياد.