صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اللجنة التفقدية لـ «خليجي 25» تزور المنشآت الرياضية الكويتية

يواصل وفد اللجنة التفقدية لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، تفقده المنشآت الرياضية اليوم، باعتبار الكويت مرشحة لاستضافة بطولة «خليجي 25»، في حال عدم إقامتها في العراق، مطلع العام المقبل 2023.

وكان الوفد الذي يترأسه الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم جاسم الرميحي وصل إلى البلاد ظهر أمس، في زيارته الثانية، بعد أن تمت الأولى في مارس الماضي.

وتعتبر الزيارة الحالية حاسمة إلى حد كبير، بشأن قدرة الكويت على استضافة البطولة بدلاً من العراق، إذ سيرفع الوفد تقريراً إلى مسؤولي اتحاد كأس الخليج العربي.


وكانت اللجنة التفقدية أبدت في زيارتها الأولى العديد من الملاحظات على الملاعب، فيما يخص المدرجات والأرضيات والمراكز الإعلامية وأماكن وجود المعلقين ووسائل الإعلام، التي كشف عنها خلال اجتماع عقده معهم المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، ثم رفع تقريراً لاتحاد كأس الخليج العربي بها.

ويسعى الوفد خلال الزيارة الحالية إلى الوقوف على مدى تلافي هذه الملاحظات، وتنفيذ متطلبات اتحاد كأس الخليج وتلبية المعايير التي تمكن الكويت من استضافة البطولة، بغية إصدار القرار النهائي في هذا الشأن.

وتتضمن الزيارة الحالية، تفقد الملاعب والفنادق والمستشفيات والأخيرة لم تشهد إلا ملاحظات طفيفة، مع عقد اجتماعات مع مسؤولي الهيئة العامة للرياضة مجدداً، كذاك الاتحاد الكويتي لكرة القدم، قبل المغادرة بعد غد، إلى جانب بعض الجهات المعنية في الدولة.

حازم ماهر