صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

رماة «السكيت» لزيادة الغلة اليوم في «التضامن الإسلامي»

الشمروخ بلغ نهائي السباحة… والكيك بوكسينغ والقوس والسهم جاهزان

  • 15-08-2022

في حين يستهدف منتخب الكويت لرماية «السكيت» إلى زيادة غلته من الميداليات الملونة في دورة «التضامن الإسلامي»، بلغ السباح الكويتي سعود الشمروخ الدور النهائي في مسابقة 200م حرة.

يتطلع منتخب الكويت لرماية «السكيت» إلى زيادة غلة الميداليات الملونة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة المقامة في مدينة قونية التركية، التي تستمر حتى 18 الشهر الجاري.

وكانت منافسات البطولة شهدت تألق رماية «التراب» بحصد أربع ميداليات بواقع ذهبيتين وفضيتين في المنافسات التي اختتمت، أمس الأول.

وانطلقت أمس، تصفيات الدور التمهدي لمسابقة «سكيت»، وشارك رماة وراميات السكيت بثلاث جولات من أصل خمس بواقع 25 طبقاً لكل جولة على أن تستكمل المنافسات اليوم، من خلال الجولتين المتبقيتين لمعرفة اللاعبين الثمانية المتأهلين للدور النهائي في مسابقات الرجال والسيدات.

واحتل البطل الأولمبي عبدالله الرشيدي المركز الخامس بتصويب 72 طبقاً، بينما حصل منصور الرشيدي على المركز الثاني عشر بتصويب 71 طبقاً، وجاء عبدالعزيز السعد في المركز السادس عشر بتصويب 70 طبقاً، وفي مسابقة السيدات حصلت إيمان الشماع على المركز السادس بتصويب 68 طبقاً، وجاءت أفراح بن حسين في المركز الثامن بتصويب 65 طبقاً، وفي المركز العاشر جاءت الرامية فاطمة الزعابي، بتصويب 65 طبقاً.

منافسات السباحة

وفي منافسات السباحة بلغ سعود الشمروخ الدور النهائي في مسابقة 200م حرة بزمن 1.55.41د وتمكن الثنائي علي الزامل وفيصل التناك من تخطي منافسات نصف النهائي والوصول إلى المرحلة النهائية لسباق 100م ظهر بتسجيل الأول زمن 59.72 ث والثاني 1.00.74د.

وتأهل عبدالعزيز الضويحي لنهائي 200م متنوع بزمن 2.13.49 د، وأنهى راشد الطرموم مشاركته في 200م صدر بخروجه من التصفيات بزمن 2.25.54 د.


وانتهت منافسات اليوم الأول للسباحة بتسجيل اللاعبة لارا دشتي رقم شخصي وكويتي جديد «35.79 ث» بعد أن جاءت في المركز الثامن في نهائي سباق 50 م صدر، كما سجل راشد الطرموم رقماً شخصياً وكويتياً جديداً «28.46 ث» وحصل على المركز الخامس في سباق 50 م صدر.

وفي نهائي سباق فريق التتابع 100x4 حصل منتخب الكويت على المركز السادس بزمن 3:29.44 د، ويلعب وليد عبدالرزاق في نهائي سباق 100 م فراشة، بعد أن جاء في المركز الرابع بزمن 54.41 ث، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وصول الكيك بوكسينغ

في سياق متصل، وصل منتخب الكويت للكيك بوكسينغ أمس، إلى تركيا استعداداً لخوض منافسات الدورة فيما ضم الوفد، اللاعبين عبدالعزيز مراد، وسعيد مرزوق، وجزاع الحسيني، وسهام الخريف، والمدرب أحمد القطان، ومساعده أحمد حياتي، على أن تنطلق التدريبات مساء اليوم.

القوس والسهم

كما انطلقت تدريبات منتخب القوس والسهم استعداداً لخوض منافسات الدورة، والظهور بأفضل صورة في مشاركتهم الأولى، على أن يخوض بدر الصلاحي وعبدالله مال الله وفيصل الرشيدي وعبدالله طه وعبدالله الحربي، المنافسات اعتباراً من اليوم.