صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5151

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

د. علي المضف: مهتمون باقتراحات الطلبة لتطوير التعليم

دعا قياديي «التربية» إلى حل مشاكل المراجعين والالتزام بالقوانين

دعا وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. علي المضف أبناءه الطلبة إلى تقديم آرائهم ومقترحاتهم لتطوير المنظومة التعليمية.

جاء ذلك خلال استقباله عدداً من الطلبة من مختلف المراحل التعليمية في قطاعي التعليم العام والخاص.

وأكد المضف اهتمام الوزارة بوجهات نظر الطلبة والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم التي تصب في مصلحة تطوير التعليم، مما يساهم دفع عجلة التنمية، إضافة إلى تحقيق جودة التعليم.

وأشار إلى أن الطلبة أساس بناء الوطن، لافتاً إلى أن التربية بكل كوادرها تعمل على خدمتهم، مثمناً جهود القائمين على العملية التعليمية لبناء جيل يسعى إلى التحصيل العلمي والتفوق.


بدوره، ذكر وكيل وزارة التربية د. علي اليعقوب أن الطلبة هم جيل المستقبل، الذي يعول عليه الوطن في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن هذا الجيل يحتاج إلى بناء الشخصية، التي تحتاج إلى المعرفة والمهارات والسلوك، وأن الوطن يتطلع إلى ما سيقدمه أبناؤه من جهود وعطاء.

من جهة أخرى، استقبل المضف بحضور وكيل الوزارة د. علي اليعقوب وعدد من القيادات التربوية، صباح أمس، المراجعين، في مكتبه بديوان عام «التربية».

واطلع المضف على معاملات المراجعين في قطاعات الوزارة والجهات التابعة لها، واستمع إلى مطالبهم ومشكلاتهم للسعي نحو حلها وفق الإمكانات المتاحة مع الالتزام باللوائح والنظم والقوانين المعمول بها في وزارة التربية.

وأكد حرصه على الاستماع إلى آراء وشكاوى المراجعين، ومقترحات الموظفين في جميع القطاعات التابعة للوزارة، إضافة إلى أهل الميدان التربوي، بما يخدم العملية التعليمية، داعياً القياديين لتيسير الأمور للمواطنين والمقيمين من خلال توجيههم وحل مشكلاتهم والرد على استفساراتهم.

فهد الرمضان