صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5151

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«وربة» يعلن الفائزين في «السنبلة» و«الحصالة»

  • 11-08-2022

أعلن بنك وربة أسماء الفائزين في سحوبات السنبلة الأسبوعية وحساب الحصالة، وسيستمر البنك في عمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعيا لحساب السنبلة، و5 رابحين لحساب الحصالة، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي، فقد توج 10 رابحين من عملاء بنك وربة، حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: عبدالله سالم وسمي العازمي، ومحمد فهد عبدالله العجمي، وجاسم عبدالله عثمان الخالدي، ودلال صالح إبراهيم الشعبان، وبندر محسن شريدة المطيري، وأحمد علي أحمد ملك، وفهد زهير عبدالمحسن الزامل، وطارق عبدالستار عبدالنبي بهبهاني، ومشاري عبدالهادي محمد الشمري، وفلاح منصور فهيد العجمي.

كما يبارك بنك وربة لفائزي سحب الحصالة الرقمية الأسبوعي لعملاء Bloom، وهم: تركي فهد حمود المطيري، وصادق عبدالمحسن إبراهيم السلمان، ودانة فايز فالح العازمي، ومها محمد علي الهاجري، ومسيعيد عيد مسيعيد الصلبي.


الجدير بالذكر أن بنك وربة ميز شريحة عملاء Bloom بتجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها، ترتقي لطموحاتهم وتوجهاتهم التي تعتبر ركيزة التطور من خلال تطبيق مصرفي خاص والأول من نوعه ليس في الكويت فحسب؛ بل في المنطقة بأسرها، مستوحى من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، الأكثر استخداما من حيث التصميم والواجهة وطرق التصفح واختيار الألوان خصيصا للشباب.

أما بالنسبة لحساب السنبلة فهو يمثل الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول الشروط، قال مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد عبدالعزيز البخيّت: «يتطلب الآن وجود 100 د.ك لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علما أن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر، لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص، ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، وكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح».

الجدير بالذكر أن بنك وربة أطلق أحدث حلوله المصرفية Customer Onboarding وفق بنود استراتيجيته الخمسية الطموحة التي تمكن غير عملاء بنك وربة من التقدم بطلب فتح حساب السنبلة بطريقة إلكترونية سهلة عبر موقع البنك الإلكتروني دون الحاجة لزيارة أي من فروع البنك، وفي غضون 5 دقائق فقط -من خلال النظام الآلي الجديد الذي يستخدمه لتطبيق هذه الخدمة وينفرد به في القطاع المصرفي الكويتي- سيتمكن العملاء الجدد من استكمال طلب فتح حساب السنبلة في أي وقت وأي مكان.

البنك أطلق أحدث حلوله المصرفية Customer Onboarding وفق بنود استراتيجيته الخمسية الطموحة