صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«المتحد» يهنئ الرابحين بسحب «الحصاد»

  • 11-08-2022

أجرى البنك الأهلي المتحد اليوم، السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت، الذي ينفرد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادّخار، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويُسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.

وأسفر السحب عن حصول 10 من العملاء على 1000 دينار لكل منهم، وهم: طلال مشعل حمود، وياسين مهلهل صخي، وعبدالعزيز جاسم الصراف، وعيسى محمد شبلاق، وعبدالله سالم العلي، ويوسف قمبر الصقعبي، وأحمد عماد الشمري، وحميد فازع الرشيدي، وعلي أحمد سعادت، وعبدالله فارس الجوير.


ويقدّم حساب الحصاد الإسلامي في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء «المتحد» بجائزة شهرية 100 ألف دينار، إضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بـ 1000 دينار لكل جائزة. وتبقي الجوائز ربع السنوية الكبري بـ 250 ألف دينار نقدا للرابح هي أهم ما يطمح إليه العملاء، حيث تمثّل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر.

وفضلا عن هذه االباقة من الجوائز الجذابة، هناك أيضاً أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية حساب الحصاد الإسلامي.

وينفرد حساب الحصاد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب، علماً بأن الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات كافة هي 100 دينار، تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب، التي تزيد حتى 30 ألف فرصة في السحب، إضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة. وتتيح كل 50 دينارا في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة فى السحب، بشرط أن يحافظ على رصيده لـ 15 يوماً على الأقل قبل تاريخ السحب، وكلما زادت مدة الاحتفاظ تزيد فرص دخول السحب لكل 50 دينارا، ويتم إجراء السحوبات كل يوم أربعاء بناء على خطة السحب.