صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5141

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

القادسية يواجه الإنتاج الحربي اليوم والعربي أمام وفاق سطيف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم القادسية آخر لقاءاته في معسكره بالقاهرة، في مواجهة الإنتاج الحربي بمدينة 6 أكتوبر عند السادسة إلا ربعاً، على أن يعود للكويت غداً في الخامسة والنصف مساء، لاستكمال المرحلة الأخيرة من فترة الإعداد، تحضيراً للمشاركة في منافسات الموسم الجديد.

وخاض الأصفر، مساء أمس، مباراة ودية ثالثة أمام السكة الحديد، كما واجه من قبل فريق «إف سي زد»، وخسر بثلاثة أهداف دون رد، وكانت مباراته الأولى في المعسكر أمام السكة الحديد، وانتهت بالتعادل السلبي.

خسارة الأخضر

وفي تونس، تعرض فريق العربي للخسارة بهدفين مقابل هدف في المواجهة الودية مع القسنطيني الجزائري، التي جمعت بينهما، مساء أمس الأول، في مدينة طبرقه التونسية، على أن يخوض آخر مبارياته الودية مساء اليوم عند السابعة مساء بتوقيت الكويت أمام وفاق سطيف الجزائري.

ويختتم الأخضر معسكره التدريبي غداً، على أن يعود للكويت للدخول في المرحلة الأخيرة من فترة الإعداد.

وفي تركيا، يخوض الفحيحيل ثاني مواجهاته الودية اليوم في السادسة مساء، بلقاء فريق دبا الحصن الإماراتي، في حين خاض أولى ودياته أمس، أمام هلال القدس.


ويهدف الجهاز الفني للفحيحيل بقيادة فراس الخطيب، خلال المباريات الودية، إلى الحصول على توليفة متجانسة، وسط دخول عناصر جديدة على صفوف الفريق في الموسم الحالي، سواء على صعيد المحترفين، بالتعاقد مع 3 لاعبين جدد، أو على مستوى اللاعبين المحليين، وسط الاستعانة بأكثر من 7 لاعبين.

... وثانية للأبيض

وتعرض فريق الكويت لخسارة ثانية، أمام الوحدة الإماراتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما في النمسا، أمس الأول، ضمن تحضيرات الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخوض الكويت مباراته الودية الرابعة في المعسكر غداً أمام فريق تشيكي، على أن تكون المباراة الأخيرة أمام الشارقة الإماراتي 15 الشهر الجاري، قبل العودة للكويت 17 الجاري.

وفي القاهرة، خسر الجهراء برباعية نظيفة أمام نظيره العربي السعودي في معسكرهما الحالي بمدينة 6 أكتوبر.

ومن المقرر أن يلعب الجهراء 3 مباريات ودية أخرى قبل ختام معسكره 16 الجاري والعودة إلى البلاد للبدء في مرحلة الإعداد الأخيرة قبل انطلاق منافسات الموسم.

أحمد حامد وعبدالرحمن فوزان