«المتحد» يحصد جائزة أفضل بنك لأنشطة الخزانة

نشر في 10-08-2022
آخر تحديث 10-08-2022 | 20:03
البنك الأهلي المتحد
البنك الأهلي المتحد
حصل البنك الأهلي المتحد على جائزة أفضل بنك لأنشطة الخزانة في الكويت لعام 2022 من مجلة غلوبال بانكنغ آند فاينانس ريفيو، المتخصصة في مجال المصارف والشؤون المالية، تقديرا لأداء البنك المتميز وإنجازاته في مجال الخزانة، والتي تقوم بدور حيوي في نجاح البنك.

جاء ذلك استناداً إلى عدة معايير، منها حرص إدارة الخزانة في البنك الأهلي المتحد على الحفاظ على السيولة الكافية للبنك، وإبقاء تركيز المخاطر منخفضاً، وتوسيع نطاق المودعين مع دعم احتياجات مختلف شرائح العملاء، واستخدام أحدث تقنيات الخزانة، والإدارة القوية للمخاطر، والالتزام بأفضل الممارسات، مع قدرة البنك الأهلي المتحد على مواصلة ريادته في القطاع المصرفي الكويتي.

وفاز البنك بالجائزة بعد أن تأكد فريق البحث في مجلة غلوبل بانكنغ آند فاينانس من اتسام البنك بالمعايير المحددة للجائزة في الفئة المختارة، ثم قامت لجنة التحكيم، التي تضم فريق البحث والمحرر والناشر بتقييم البنك جنبا إلى جنب مع الترشيحات الأخرى المستلمة لفئة الجائزة، ثم تم اختيار البنك ليفوز بهذه الجائزة.

وتعليقا على هذه الجائزة المرموقة، أفاد نائب المدير العام للخزانة للبنك الأهلي المتحد حسين خاجه: «يأتي فوز البنك بهذه الجائزة انعكاسا لإنجازاته المحققة، وجهود فريق عمل إدارة الخزانة الذي يتمتع بالمهنية العالية والدراية الكافية لإدارة جميع أنشطة الخزانة والعمل على خدمة العملاء بالاعتماد على الحلول التكنولوجية المتطورة، والحفاظ على السيولة الكافية في البنك مع دعم احتياجات مختلف شرائح العملاء».

وأكد خاجه: «نحن نعتز بنيلنا جائزة أفضل بنك لأنشطة الخزانة في الكويت لعام 2022 من مجلة غلوبال بانكنغ آند فاينانس ريفي، والتي تعد برهانا على مدى التزامنا بمواصلة مسيرة الريادة والابتكار والعمل المستمر للحفاظ على مكانتنا الفريدة وموقعنا الريادي في العمل المصرفي بالكويت»، مضيفاً: «أنتهز هذه المناسبة لأشكر عملاء البنك الأهلي على ثقتهم التي نعتز بها، والتي أهلتنا للحصول على تلك الجائزة». وأوضح أن البنك يسعى دائما لتوفير المزيد من الخدمات المبتكرة لعملائه في مجال إدارة الخزانة.

back to top