صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5143

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«Ooredoo» تكشف عن علامتها التجارية الجديدة

تعكس توجه الشركة المميز بالمرونة ومواكبة احتياجات المستقبل

  • 10-08-2022

كشفت مجموعة Ooredoo، اليوم ، عن علامتها التجارية بحلتها الجديدة، وأطلقت شعارها الجديد «طوّر عالمك».

وبهذه المناسبة، قال عزيز العثمان فخرو، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: «نتطلع بشغف كبير نحو هذه المرحلة الجديدة ضمن مسيرة Ooredoo، ودائماً انتظرنا انطلاقها».

وأضاف فخرو، أن هذه المرحلة تمثل استمراراً لبرنامج التحول الاستراتيجي الناجح، الذي أطلقته الشركة لترسيخ ثقافة التطور المستمر في كل جوانب أعمالها، ابتداء من تعزيز تجارب الموظفين والعملاء وصولاً إلى تعزيز القيمة بالنسبة للمساهمين.


من جانبه، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: «إن تحديث علامة Ooredoo التجارية وتجديد مظهرها سيعزز ريادتنا خلال السنوات المقبلة، إذ نواصل الارتقاء بأعمال الشركة لتواكب احتياجات المستقبل بطريقة أكثر سرعة ومرونة وإلهاماً، وبما يتماشى مع نموذج أعمالنا ومكانتنا كمزود رائد لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات».

وأضاف الشيخ محمد بن عبدالله: «يمكننا أن نرى بأن حياتنا اليومية أصبحت رقمية ومتشابكة أكثر من أي وقت مضى، سواء في العمل أو المنزل. الأمر الذي يزيد من الحاجة إلى مزود خدمات اتصالات يتميز بالموثوقية والمرونة والتطور في جميع أسواقنا».

وتابع «نحن على ثقة بأننا سننتقل إلى مستويات أعلى من النجاح مع شعارنا الجديد (طور عالمك)، وسيمكننا هذا الأمر من إثراء حياة عملائنا الرقمية بشكل أكبر، بالتالي تمكينهم من الاتصال بمنظومة قوية من الشبكات المتطورة والتكنولوجيا الحديثة والخدمات الرقمية».

وعن الشعار الجديد للشركة «طوّر عالمك» قال عبدالعزيز البابطين، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo الكويت، إنه «بعد ما يقارب من ١٠ أعوام، تعد قصة Ooredoo إحدى قصص النجاح، واليوم نضيف فصلاً جديداً، فصلاً متطوراً، مبتكراً وحديثاً رقمياً بلا حدود. وعلامتنا التجارية بالحلة جديدة هي (طوّر عالمك) رمز المثابرة الدائمة للبقاء في المقدمة. طوّر عالمك هي ترجمة لرؤيتنا، تطلعاتنا للمستقبل، قيمنا وثقافة مجتمعنا معاً لتقديم أفضل الخدمات والأكثر ابتكارا من خلال التقدم الرقمي».