«تعاونية الروضة وحولي» بحثت مع هيئة الزراعة مشاريع تطويرية

الكندري: طرحنا متطلبات المنطقة وأهمها إدارة الحدائق

نشر في 11-08-2022
آخر تحديث 11-08-2022 | 00:00
المدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية م. علي الفارسي مستقبلاً وفد الجمعية
المدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية م. علي الفارسي مستقبلاً وفد الجمعية
استقبل المدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية م. علي الفارسي، وفداً من جمعية الروضة وحولي التعاونية يضم رئيس مجلس الإدارة محمد الكندري، ورئيس اللجنة المالية والإدارية حامد الإبراهيم، ورئيس لجنة العمل الاجتماعي علي الحداد. وجرى استعراض المسائل الزراعية التي تهم أهالي منطقتي الروضة وحولي، انطلاقاً من مبدأ التعاون الدائم والدعم المستمر من «الزراعة» والاهتمام الكبير من مجلس إدارة الجمعية.

وقال الكندري: «نشيد بالتعاون الدائم والدعم المستمر من هيئة الزراعة، والاهتمام الكبير الذي تقوم به بإدارة م. الفارسي، ومتابعتهم المستمرة في تحسين كل ما من شأنه تقديم خدمة أفضل للبلد».

وأشاد الكندري بجهود مدير الزراعة، لمتابعته شخصيا، واهتمامه وحرصه بالتخضير وحماية البيئة، مشيرا إلى أنه تمت مناقشة عدد من الأمور التي تهم المنطقة وأبناءها، ومنها حديقة جمال عبدالناصر، وكيفية إقامة أنشطة اجتماعية ترويحية ورياضية وثقافية، والاهتمام بممشى الروضة ق1 وق5 وزراعته بأشجار كويتية مثمرة وتتحمل حرارة الجو وتضيف شكلا جماليا وبيئيا.

ولفت إلى أنه تم التباحث في مشاريع واتفاقيات أخرى ذات صدى طيب تخدم منطقة الروضة وسكانها، مشيرا إلى توجه مجلس الإدارة بعهده الجديد لخدمة المنطقة والمساهمين، والسعي والاجتهاد لإنجاز مشاريع وأنشطة وخدمات متعددة ومتميزة، إذ «سيكون لنا برامج وأنشطة وخدمات متميزة غير مسبوقة».

من جانبه، أكد الإبراهيم أن هيئة الزراعة لديها خطط حديثة وقرارات إصلاحية وجهود مستمرة لتطوير المشاريع والخدمات، موضحا أن جمعية الروضة وحولي سيكون لها تعاون وجهود مشهودة ومتواصلة مع كبار المسؤولين في الدولة لخدمة أهالي المنطقة، و«سنصل إلى خدمة متميزة، بالتعاون مع (الزراعة)، التي أبدت تعاونها ودعمها لكل متطلبات المنطقة، والتي سترى النور قريبا».

back to top