فيلما «أوسكار» و«حطب دامة» يُعرضان على «الخطوط السعودية» و«طيران الإمارات»

نشر في 11-08-2022
آخر تحديث 11-08-2022 | 00:03
أعلن مدير العلاقات العامة في منصة «فو»، أحمد السويلم، أن عدداً من أحدث الأعمال السينمائية الروائية الكويتية التي أنتجتها «فو»، انطلقت عروضها على عدد من الخطوط الجوية العالمية، منها شركة الطيران الوطنية السعودية وطيران الإمارات.

وأشار السويلم إلى أن الأفلام الجديدة، هي فيلم «أوسكار» بطولة النجم عبدالرحمن العقل وشيماء سليمان، وإخراج محمد الحملي، إضافة إلى الفيلم الجديد (حطب دامة)، بطولة الفنان حسين المنصور وعلي جمعة وحمد العماني، ومن سيناريو بدر محارب، وإخراج صادق بهبهاني. وكان هذان الفيلمان فازا بالجائزتين الأولى والثانية على التوالي بمهرجان الكويت للسينما الجديدة في دورته الأخيرة في يونيو الماضي، ويشاركان حاليا في عدد من المهرجانات السينمائية العربية والدولية.

المهرجانات السينمائية

من ناحيته، عبَّر المخرج صادق بهبهاني عن سعادته الغامرة، بأن تجد هذه الأعمال السينمائية الكويتية طريقها للعرض على عدد من الخطوط الجوية العالمية، بعد عرضها على منصة «فو»، التي قدمت كل الإسناد من أجل إنتاجها، وأيضا العمل على تسويقها لعدد بارز من المهرجانات السينمائية.

الإذاعة السرية

وقال السويلم إن المنصة عرضت في الثاني من أغسطس في ذكرى الاحتلال الغاشم للكويت الفيلم الوثائقي «100 كيلو وات – البحث عن الإذاعة السرية»، فكرة صادق بهبهاني، وإخراج نواف الفضلي.

وفي رصيد منصة «فو» عدد جديد من الأعمال السينمائية التي ستجد طريقها إلى جمهورها في أنحاء العالم.

أحمد السويلم: في رصيد «فو» أعمال سينمائية ستجد طريقها إلى جمهورها في أنحاء العالم
back to top