تعاون بين «الدراسات المصرفية» و«فرانكلين كوفي»

نشر في 08-08-2022
آخر تحديث 08-08-2022 | 19:09
 أمين مديرة إدارة التدريب في معهد الدراسات المصرفية م. سها اسحق
أمين مديرة إدارة التدريب في معهد الدراسات المصرفية م. سها اسحق
ضمن إطار تعزيز التعاون المشترك مع الجهات والمؤسسات العالمية لتقديم أفضل الخدمات لعملائه، تعاقد معهد الدراسات المصرفية، أخيرا، مع مؤسسة فرانكلين كوفي الشرق الأوسط، كـ «شريك مفضل» للمؤسسة في الكويت، حيث يفخر المعهد بهذا التعاون المثمر الذي تم بين المؤسستين العريقتين لتطوير القياديين وفرق عملهما في القطاع المصرفي والمالي بالكويت.

وأفادت م. سها اسحق أمين، مديرة إدارة التدريب في المعهد، بأن هذا التعاون يُعد من أهم الأنشطة التي يعمل المعهد على تنفيذها في مجال تطوير القادة لهذا العام.

وأكدت أهمية هذا التعاون، لأن مؤسسة فرانكلين كوفي تُعتبر المورد الأكثر ثقة في العالم لحلول القيادة، والتي تطلق العنان للإمكانات الكاملة للقادة وفرقهم، حيث يقدمون حلولاً تعليمية تستند إلى أكثر من ثلاثين عاماً من الخبرة والبحث لتطوير القياديين مهنياً.

هذا، ويقدم المعهد برنامجين جديدين للقيادة تم تطويرهما خصيصاً لمعهد الدراسات المصرفية ولقادة القطاع المصرفي في الكويت، بمشاركة نخبة متميزة من العاملين في القطاع المصرفي والمالي، هما: برنامج فرانكلين كوفي للقياديين التنفيذيين، وبرنامج فرانكلين كوفي للقياديين الناشئين، وعلى مدى ستة أشهر لكل برنامج من خلال التدريب الحضوري والإلكتروني (عن بُعد).

ويهدف البرنامجان إلى تمكين المشاركين من القيادة بحرفية ومهارة وفق أحدث الطرق الحديثة في الإدارة والقيادة.

back to top