صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5140

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«KIB» يُطلق 3 عروض ضمن حملته التمويلية

  • 07-08-2022

يواصل بنك الكويت الدولي (KIB) تعزيز خدماته التمويلية بسلسلة من الحملات الترويجية والعروض المتميزة، والتي يقدمها بمجموعة من المزايا الحصرية، تلبية لمتطلبات واحتياجات عملائه، حيث أعلن البنك حملة منتجات التمويل الإسلامي، والتي تتضمن إطلاق ثلاثة عروض على باقاته التمويلية القائمة.

وفي هذه المناسبة، قال مدير أول عمليات الائتمان المصرفي للأفراد في KIB، محمد العبيد: «باعتباره من أهم المؤسسات المالية في القطاع المصرفي المحلي التي تتمتع بريادة وخبرة شاملة في مجال التمويل، يحرص البنك على تلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، ساعياً باستمرار إلى ابتكار وتطوير حلول تمويلية مرنة، وتقديمها لهم بتسهيلات ومزايا حصرية».


وأشار إلى عرض الحملة الأول من KIB، بعنوان «انسى قسطك وادفع في 2023»، حيث يمنح عملاءه من فئة المواطنين فرصة خاصة لتأجيل استحقاق أول قسط من المرابحات دون احتساب أرباح إضافية، ولمدة 12 شهراً لمعاملات التمويل الإسكاني (تمويل جديد، أو تحويل/سداد مديونية)، و6 شهور لمعاملات التمويل الاستهلاكي.

وعن عرض الحملة الثاني، أشار العبيد إلى تقديم البنك تمويلاً من دون أرباح حتى 25 في المئة من المرابحة، مع فترة سداد تصل إلى 7 سنوات، سارياً لعملاء البنك ممن يرغبون بتحويل مديونياتهم من بنوك أخرى، أو الحصول على تمويل إسكاني أو استهلاكي جديد.

وبالنسبة للعرض الثالث من الحملة التمويلية، فهو يمنح عملاء البنك خصماً على أرباح مرابحتهم يزيد كلما زادت قيمة ودائعهم، بشرط أن تصل قيمتها الإجمالية إلى 27.500 دينار أو أكثر، وألا يقل مبلغ التمويل عن 25.000 دينار للاستفادة الكاملة من العرض.