«زين» رعت برنامج القبس ماستر كلاس الصيفي

عرّفت المتدربين على تجربتها الرائدة في مجال العلاقات العامة والإعلام

نشر في 07-08-2022
آخر تحديث 07-08-2022 | 18:12
ناصر المؤمن مُكرّماً حمد المصيبيح على رعاية زين
ناصر المؤمن مُكرّماً حمد المصيبيح على رعاية زين
اختتمت شركة زين رعايتها لبرنامج «القبس ماستر كلاس الصيفي» - الدورة الصيفية 2022، والذي نظمته مؤسسة القبس الإعلامية على مدار ثلاثة أسابيع، بهدف المساهمة في تطوير الكفاءات الإعلامية وفقا لأعلى المعايير المهنية والإبداعية، وتحقيقا للريادة في مجال التدريب والتطوير الإعلامي المهني الاحترافي بالكويت.

وشاركت «زين» في الحفل الختامي للبرنامج، الذي أقيم في مسرح الأوبرا بالمركز الثقافي التابع لجامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM) بمنطقة العقيلة، والذي شهد حضور مدير إدارة العلاقات المؤسسية في زين الكويت حمد المصيبيح، والمدير التنفيذي لمؤسسة القبس الإعلامية ناصر المؤمن، إضافة إلى المتدربين والمتدربات وعائلاتهم والمحاضرين والرعاة.

وأتى دعم الشركة لهذا البرنامج انطلاقا من إيمانها بأهمية دور القطاع الخاص في دعم المنظومة الإبداعية بالدولة، وتبني مستقبل الشباب الكويتي، حيث تعتمد من خلال دعمها للعديد من الفعاليات الأكاديمية، كالبرامج التدريبية وورش العمل والمعارض الوظيفية، على جذب وتطوير الكفاءات الوطنية القادرة على إثراء المجتمع، حيث تؤكد التزامها بدعم قطاع الشباب، وتعتبره من القطاعات التي تقع على رأس أولوياتها، لما له من دور محوري في مسيرة التنمية.

وقامت «زين» بالمشاركة في تقديم إحدى الدورات التدريبية لبرنامج «القبس ماستر كلاس الصيفي»، التي أقيمت في جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM)، بحيث عرّفت المتدربين على تجربتها الرائدة في مجال العلاقات العامة والإعلام، وقامت بتعريفهم على طبيعة عمل واستراتيجيات قطاع العلاقات والاتصالات في الشركة، ودوره في تعزيز العلامة التجارية للمؤسسة.

كما قامت بتعريف المتدربين على أبرز مهام قطاع العلاقات والاتصالات في زين، وأهمية القطاع ودوره في التواصل مع المجتمع، والاستراتيجيات المتبعة في كل من الإدارات فيه، والتي تشمل العلاقات المؤسسية، والعلاقات الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي، والمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، إضافة إلى الابتكار وريادة الأعمال.

ويعتبر «القبس ماستر كلاس» برنامجا تدريبيا فريدا من نوعه، حيث سلط الضوء على المجالات الإعلامية الأساسية خلال فترة الإجازة الصيفية، وقدمته مؤسسة القبس للشباب الكويتي من الجنسين، واشتمل على ورش تدريبية ومحاضرات وزيارات ميدانية، ودرّب وحاضر فيه مجموعة من المختصين وأصحاب الخبرة من الأكاديميين والإعلاميين.

back to top