صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5140

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«KIB» يتوج 4 فائزين في أول سحب لحملة صيف 2022

  • 06-08-2022

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) الرابحين في السحب الأول لحملته الصيفية والمصممة للبطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع، حيث تم السحب بإشراف وزارة التجارة والصناعة. وقد فاز كل من: عباس بدر القطان، مريم عبدالله الفارس، مريم يوسف السويلم، وعبدالله غازي المطيري، بجائزة السحب الشهري، وهي قسيمة سفر بقيمة تصل إلى 1000 دينار لكل منهم.

وقد تأهل الفائزون الأربعة من عملاء «KIB» للدخول في سحب يونيو، بعد استيفائهم شروط الحملة، التي تطلبت منهم إنفاق 500 دينار شهرياً كحد أدنى من بطاقات الائتمان: فيزا الذهبية، بلاتينوم، سيغنتشر، إنفينيت، وورلد ماستركارد، أو 100 دينار شهرياً كحد أدنى من فيزا مسبقة الدفع، أو ما عادل ذلك بالعملات الأخرى، خلال فترة الحملة، والتي تمتد بين 1 يونيو حتى 31 أغسطس من العام الحالي. كما سيستمر الفائزون في الاستفادة من برنامج مكافآت الاسترداد النقدي على معاملاتهم المصرفية.


وفي كلمة من المديرة التنفيذية لخدمات البطاقات في البنك، ديما المليفي، قالت: «يسعدنا أن نهنئ الرابحين الأربعة على فوزهم بجائزة الحملة الترويجية لصيف 2022، ونتمنى لهم رحلة صيفية شيقة وممتعة، كما نتمنى للمشاركين الآخرين حظاً أفضل في السحبين القادمين».

وأكدت المليفي أن الحملة الصيفية 2022 من KIB نجحت في أن تنال مشاركة واستحسان العملاء من حاملي بطاقات البنك الائتمانية المذكورة ومسبقة الدفع، قائلة: «باعتبارنا (بنك للحياة)، يسعدنا أن نشارك عملاءنا تجهيزاتهم لرحلات الصيف لهذا العام ومواسم التسوق فيه، ونعدهم دائماً بابتكار المزيد من الحملات التي تلبي احتياجاتهم وتمنحهم تجربة مصرفية مميزة في مثل هذه المناسبات، مع التزامنا التام بدعمهم والتواصل معهم على مدار الساعة خلال السفر، لاسيما عند استخدامهم للبطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع».