صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5141

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الخليج» يعلن غداً الفائز بـ «مرسيدس»

في السحب الرابع لحساب الراتب للكويتيين خلال 2022

  • 07-08-2022

جريًا على عادته في مكافأة عملائه وتحقيق أحلامهم، أعلن بنك الخليج بدء العد التنازلي للكشف عن الفائز بسيارة مرسيدس بنز G500، في سحب حساب الراتب للكويتيين من بنك الخليج لعام 2022.

ويجري الإعلان عن الفائز بالسيارة في سحب حساب الراتب الرابع منذ بداية العام الحالي، والمقرر إقامته غدا، على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة 360 إف إم، بإشراف وحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة وشركة آرنست آند يونغ.

وسيكون الفائز المحظوظ هو ثاني شخص يحصل على سيارة مرسيدس بنز G500 جديدة هذا العام، وسينضم إلى قائمة طويلة من الفائزين بحساب الراتب في بنك الخليج.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد محمد القطان: «نستعد في البنك للإعلان عن فائز آخر بحساب الراتب، يحصل على جائزة مرسيدس بنز G500 الرائعة. ويتم تسجيل عملاء حساب الراتب من البنك في 6 سحوبات مجدولة على مدار العام، 3 منها تقدّم فرصة للفوز بـ 12 ضعف الراتب، و3 لفرصة الفوز بسيارة مرسيدس بنز G500».


وأضاف: يحصل عميل حساب الراتب على هدية نقدية حتى 1000 دينار، وبطاقة ائتمانية مجانية لسنتين عند فتح الحساب، فضلاً عن إمكانية الحصول على قرض استهلاكي حتى 25 ألف دينار من دون فوائد أو قرض سكني حتى 70 ألفا (لا تزيد فترة السداد على 15 سنة).

وأشار القطان إلى أن حساب الراتب من «الخليج»، يعد الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدّم عروضًا خاصة مصممة حسب حاجة العميل، وذلك في إطار حرص البنك على مكافأة عملائه وتحقيق أحلامهم، بجوائز سخية.

وأضاف: «يشارك جميع عملاء حساب الراتب ممن حولوا رواتبهم إلى بنك الخليج في أعوام 2021/ 2022/2020 في السحوبات التي تجرى هذه العام للفوز بجائزة 12 ضعف الراتب».

وبيّن القطان أن بنك الخليج يقدّم عروضاً خاصة للكويتيين العاملين في القطاع الحكومي، منها الحصول على هدية نقدية بنحو 200 دينار أو قرض من دون فائدة إلى 25 ألف دينار، حيث لا تتجاوز نسبة الأقساط إلى الدخل 40 بالمئة، وفترة سداد 3 سنوات، إلى جانب بطاقة ائتمانية مجانية لسنتين.