مدحت صالح يفتتح مهرجان المسرح الروماني في الإسكندرية

نشر في 06-08-2022
آخر تحديث 06-08-2022 | 19:16
الفنان مدحت صالح
الفنان مدحت صالح
أحيا الفنان مدحت صالح حفل افتتاح فعاليات مهرجان المسرح الروماني بالإسكندرية في نسخته الجديدة بمجموعة كبيرة من أغانيه برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار عمرو سليم، حيث قدم مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة، وسط حضور جماهيري كبير، وتواجد لوزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم، ووزير السياحة المصري، ومسؤولي دار الأوبرا المشرفة على المهرجان.

وعبَّرت وزيرة الثقافة عن سعادتها بعودة المهرجان إلى المسرح الروماني والحفلات الغنائية، وخاصة مع القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي كوَّنها المسرح على مدار العقود الماضية، مشيرة إلى أن برنامج حفلات المهرجان يأتي ضمن خطة الوزارة لإقامة الحفلات الفنية بالعديد من المواقع الأثرية في مختلف المدن المصرية.

وقدَّم صالح خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة، إضافة إلى الأغاني التراثية التي تفاعل معها الجمهور، فقدم: «شط الإسكندرية»، «بحبك»، «أنا مش بعيد»، «النور مكانه في القلوب»، «الحلوة داير شباكها»، «الحلم»، «المليونيرات»، «بحلم على قدي»، «مافيا»، و»ابن مصر» التي اختتم بها الحفل.

ويشهد المهرجان، الذي يقام على مدار 6 ليالٍ، مشاركة مجموعة من الفنانين والفرق الموسيقية، من بينها مشاركة فريق مسار إجباري، والفنانين محمد محسن ودينا الوديدي، إضافة إلى عدد من نجوم الأوبرا مع ليلة لكوكب الشرق تتضمن أجمل أغانيها.

back to top