العربي يضرب شبيبة القبائل في تونس بهدفي العوضي

الكويت يواجه العين اليوم في النمسا... والقادسية أمام زد المصري

نشر في 05-08-2022
آخر تحديث 05-08-2022 | 00:03
جانب من مباراة الأخضر وشبيبة القبائل (تصوير المركز الإعلامي بالنادي العربي)
جانب من مباراة الأخضر وشبيبة القبائل (تصوير المركز الإعلامي بالنادي العربي)
واصل فريق العربي لكرة القدم انتصاراته في مبارياته الودية بمعسكره في تونس، متجاوزاً فريق شبيبة القبائل الجزائري، أمس الأول، بهدفين مقابل هدف واحد، سجلهما سلمان العوضي.

وعول مدرب الأخضر المقدوني يوغسلاف ترينشوفسكي، على التوليفة الأساسية وتضم الحارس سليمان عبدالغفور، ورباعي الدفاع عيسى وليد والجزائري طارق بوعبطة وحسن حمدان وعبدالله عمار، وسلطان العنزي، وبدر طارق، وسيف الحشان، والسنوسي الهادي، وعلي خلف، وسلمان العوضي.

وفرض الأخضر سيطرته على مجريات الشوط الأول، وسط أداء لافت للمهاجم سلمان العوضي، الذي سجل هدفين «30،20».

وفي الشوط الثاني، منح ترينشوفسكي الفرصة لعدد من البدلاء، وسط تراجع في المردود، ونجاح فريق الشبيبة في تسجيل هدف التقليص.

صفقتان للأخضر

في سياق متصل، تعاقد العربي مع المهاجم النيجيري كينغسلاي إدو «26عاماً»، والعاجي لامين دياكيتي «31»، الذي يجيد الهجوم لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.

الكويت أمام العين

وفي إطار متصل أيضاً يخوض فريق الكويت في معسكره بالنمسا مواجهة مع العين الإماراتي مساء اليوم، إذ يتطلع الجهاز الفني للأبيض الخروج بالاستفادة المرجوة، وتلافي الأخطاء التي واجهها في المباراة الودية الأولى، أمام ملادا بوسيلاف التشيكي، التي خسرها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

القادسية يواجه زد

وفي القاهرة، يواجه فريق القادسية، نظيره زد المصري، عند السادسة إلا ربعاً بتوقيت الكويت، وكان الأصفر واجه السكة الحديد، في مباراة سلبية انتهت من دون أهداف.

وفي تركيا، يخوض فريق السالمية مباراته الودية الثانية أمام الرائد السعودي، علماً أن الفريق واجه الأهلي السعودي في أولى مواجهاته الودية، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أحمد حامد وعبد الرحمن الفوزان

back to top