محمد كريم: محظوظ بعملي مع بروس ويليس

نشر في 05-08-2022
آخر تحديث 05-08-2022 | 00:05
الفنان محمد كريم  مع النجم العالمي بروس ويليس
الفنان محمد كريم مع النجم العالمي بروس ويليس
عبَّر الفنان المصري محمد كريم عن سعادته الغامرة بإقامة عرض خاص لفيلمه العالمي (A Day To Die) بموطنه مصر، معتبرا أن هذا شرف كبير له للتواجد وسط عدد من طاقم وأبطال الفيلم الأميركي الجديد بمصر، وأن هذا يتخطى حدود سعادته للمشاركة في الفيلم، بل يصل إلى أنه يعتبر نجاحا للعرب بشكل كبير.

وأضاف في تصريحاته لـ«الجريدة»، أن العرض الخاص في مصر جاء مميزا، وهو ليس الأول في مصر، بل أقيم من قبل في السعودية والإمارات، وسط حفاوة كبيرة من الجمهور العربي.

وعن اصطحابه لأبطال الفيلم إلى مصر، أكد أنه سعيد جدا من رد فعل الجمهور على الصور التي نشرت من الجولات السياحية بالمناطق الأثرية المختلفة في كل مصر، منها الأهرامات، وأنه منذ فترة طويلة يعمل على التواصل مع صُناع الأعمال ودعوتهم للتواجد إلى مصر ومشاهدة الاستديوهات وأماكن التصوير، وأنه «من واجبنا دعم السياحة المصرية، والترويج لها، وجلب الأفلام لكي نصورها في مصر، وتنشيط تلك الفكرة، وأنه بالفعل قام مع طاقم العمل بزيارة بعض الاستديوهات، وكانوا سعداء بهذا الأمر».

وعن دوره في الفيلم، قال إنه يحب أن يرى الجمهور بنفسه القصة ويشاهدها، ولكن ما يريد قوله إنه داخل الأحداث وداخل قسم الشرطة لا يصدقون ما قاله لهم في البداية، ولكن في النهاية ما تخوف منه كان هو الأمر الصحيح.

وعن عمله مع النجم العالمي بروس ويليس، قال إنه سعيدا جدا ومحظوظ أيضا بتلك الفرصة، وخاصة أنه صور معه معظم مشاهده، وأنه سعيد أن فيلمه من آخر 10 أفلام له، حيث اعتزل لظروفه الصحية، مؤكدا أنه زار بروس ويليس بعد المشاكل الصحية التي تعرض لها وأدت إلى فقدانه القدرة على الكلام واعتزال التمثيل، ووجده يعيش حياة سعيدة.

● محمد قدري

back to top