العربي يهزم المرجان بسباعية في تونس

نشر في 03-08-2022
آخر تحديث 03-08-2022 | 00:00
تدريبات نادي العربي
تدريبات نادي العربي
دشن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أولى مبارياته التجريبية في معسكره المقام حالياً في مدينة طبرية التونسية، بفوز كبير على نظيره المرجان الرياضي بسبعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت، أمس الأول، على أحد ملاعب مدينة طبرقة، ويخوض الأخضر في السابعة من مساء اليوم ثاني مبارياته التجريبية خلال معسكره الحالي في تونس عندما يواجه نظيره شبيبة القبائل الجزائري.

ويتبقى للأخضر 4 مباريات ودية في معسكره المستمر حتى 12 أغسطس الجاري. وجاءت المباراة بسيطرة كاملة للأخضر على مجريات اللعب خلال شوطي المباراة، وسط غياب ردة فعل المرجان، وتمكن من إنهاء الشوط الأول متقدما بخماسية نظيفة سجلها سليمان العوضي (هدفان) والليبي السنوسي الهادي وجمعة عبود وعلي عزيز، وفي الشوط الثاني أضاف علي خلف وعبدالعزيز المرشد الهدفين السادس والسابع.

ومنح مدرب العربي المقدوني يوغسلاف ترينشوفسكي الفرصة خلال المباراة أمام جميع اللاعبين، حيث لعب بتشكيل مختلف في كل شوط وأجرى بعض التبديلات أيضا في الشوط الثاني، ودفع بجميع حراس المرمى الأربعة على مدار الشوطين.

وفضل ترينشوفسكي عدم منح اللاعبين راحة أمس، مفضلا استمرار التدريبات التي شهدت انضمام لاعب خط الوسط حسين أشكناني، الذي التحق بالوفد بعد انتهاء ارتباطاته الدراسية.

عبدالرحمن فوزان

back to top