خاص

مشعل الشمري لـ الجريدة•: متحمس لمشواري مع «السترة»

التضامن وافق على الاحتراف في البحرين موسماً واحداً

نشر في 03-08-2022
آخر تحديث 03-08-2022 | 00:06
لاعب فريق التضامن لكرة القدم السابق والمنتقل حديثاً إلى فريق السترة البحريني مشعل الشمري
لاعب فريق التضامن لكرة القدم السابق والمنتقل حديثاً إلى فريق السترة البحريني مشعل الشمري
أكد لاعب فريق التضامن لكرة القدم السابق والمنتقل حديثاً إلى فريق السترة البحريني مشعل الشمري، أنه متحمس لبداية مشواره الاحترافي، معرباً عن أمله خوض تجربة احتراف حقيقية، وتمثيل الكويت بصورة مشرفة في الدوري البحريني.

وكان التضامن وافق على انتقال الشمري إلى السترة، بعقد انتقال يمتد موسماً واحداً.

وقال الشمري لـ «الجريدة»، إنه وجد كل الدعم المادي والمعنوي من نادي التضامن ورئيسه مبارك النزال، طوال فترة وجوده، فضلاً عن الموافقة السريعة التي جاءت على عرض السترة، بعد أن لمست إدارة النادي رغبة اللاعب في الخروج، وتحقيق الاستفادة الفنية، وأيضاً مكاسبه كمحترف. وكشف أنه تلقى العديد من العروض خلال المواسم الماضية للانتقال إلى أندية كويتية، إلا أنه فضّل التوجه إلى رحلة خارجية، مشيراً إلى انه يتطلع لاستمرار رحلته الاحترافية، لا العودة إلى الكويت سريعاً، حتى لو كان ذلك من بوابة أحد فرق المقدمة. وشدد الشمري على أن التضامن يبقى بيته الأول.

وعن موعد مغادرته للانضمام إلى فريق السترة، أوضح أنه يستعد للمغادرة إلى البحرين خلال اليومين المقبلين، بعد إنهاء الاجراءات اللازمة.

معاناة اللاعبين

وعن رؤيته للخطوات الاحترافية الأخيرة، بإلزام الأندية إبرام عقود احترافية، قال الشمري، انه يأمل أن تسير الكرة الكويتية إلى الاحتراف الحقيقي، مؤكداً أن اللاعبين عانوا خلال السنوات الماضية من عصر الهواة، وعدم وجود التقدير اللازم.

ولفت إلى أن الدوريات المجاورة تتفوق على الكويت، بميزة الاحتراف، وهو ما يجعلها تستقطب اللاعبين المحترفين من كل الاتجاهات، عكس الكرة الكويتية التي لا تستهويهم.

أحمد حامد

back to top