حمدي الميرغني: شخصيتي في «بحبك» مختلفة عن أعمالي السابقة

نشر في 03-08-2022
آخر تحديث 03-08-2022 | 00:04
الفنان حمدي الميرغني
الفنان حمدي الميرغني
عبَّر الفنان حمدي الميرغني عن سعادته بالمشاركة في فيلم «بحبك»، بطولة النجم تامر حسني، والذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائية.

وقال الميرغني، في تصريحات لـ «الجريدة»، إن الفيلم مختلف في أنه يناسب كل أفراد الأسرة، وليس لفئة معينة، وسيجد الجمهور الرومانسية والكوميديا، وأنه على المستوى الشخصي في العمل يرى أن شخصيته مختلفة عن الكثير من الأعمال السابقة، وبها تفاصيل وضعها تامر حسني مؤلف ومخرج العمل وشعر بها أثناء تقديم العمل الجديد.

ولفت إلى أن الشخصية التي يقدمها في العمل من خلال طبيعة الدور، فتركيبتها كوميديا، «فنجد أن شخصيتي صديق البطل، وفي الوقت نفسه حارس العقار، ومن هنا تأتي الكوميديا. من يشاهد العمل يجد تفاصيل وتحولات ومفاجآت كثيرة، وسيتحول الجمهور من حال إلى حال».

وأشاد الميرغني بالتجربة الإخراجية وتجربة التأليف لتامر حسني، مؤكدا أن تامر ليس مطرباً فقط، فلديه الكثير من المواهب التي يتمتع بها، فهو بالفعل موهوب في الغناء والتمثيل، وظهر في التأليف والإخراج، ولديه مميزات مهمة، منها الصبر والجهد الكبير، وعنده حماس دائم وثقة وإيمان كبير بقدراته، فدخل الإخراج بإيمان بنفسه، مما جعله يدخل التجربة متسلحاً بقوته، وكان مميزاً في الكواليس بشكل كبير، و«استطاع بذكائه أن يُخرج كل ما لدينا أمام الكاميرات».

وأضاف أن تامر جعل أجواء التصوير أخوية، ووقف بجوار كل من يحتاجه، ودعم كل من يستحق الدعم، وأتمنى تكرار التجربة من جديد معه، إضافة إلى الكواليس المرحة في اللوكيشن، والتي لم تخلُ من الكوميديا، فكانت بيئة العمل صالحة، وهو ما انعكس على الشاشة.

● محمد قدري

back to top