الكويت الوطن يوفر اختبارات «IELTS» في مقره الرئيسي

العثمان: حريصون على ترسيخ جسور التواصل مع الشباب وتلبية احتياجاتهم

نشر في 01-08-2022
آخر تحديث 01-08-2022 | 18:33
صورة جماعية
صورة جماعية
أعلن بنك الكويت الوطني، لأول مرة في الكويت ومنطقة الخليج العربي، توفير اختبار اللغة الإنكليزية الدولي (IELTS) لعملاء باقة الشباب من حاملي «بطاقة الشباب الوطني للسحب الآلي أو مسبقة الدفع»، وذلك من خلال المجلس الثقافي البريطاني في الكويت، كما يمكن لعملاء «الوطني» من حاملي أي من بطاقات الوطني الائتمانية أو السحب الآلي الأخرى من فيزا أو ماستركارد أداء الاختبار بعد دفع الرسوم الخاصة به.

ويتيح «الوطني» لعملاء باقة الشباب الاستمتاع بتجربة متميزة وزيارة المقر الرئيسي للبنك في مدينة الكويت لإجراء اختبار IELTS على الكمبيوتر، حيث خصص البنك مختبرا في الطابق الـ 37 يوفر إطلالة رائعة وأجواء مريحة لأداء الاختبار.

وحرص «الوطني» على تجهيز المركز الخاص باختبار IELTS بالكامل ببنية تحتية متطورة، وتوفير أفضل تجربة عملاء لتلك المبادرة المتميزة الخاصة بشريحة بالشباب.

تعقد اختبارات IELTS بمقر البنك يوم السبت كل أسبوعين، ويمكن التسجيل ومعرفة التفاصيل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لكل من المجلس الثقافي البريطاني وبنك الكويت الوطني.

وسيوفر البنك للطلبة الراغبين بدخول الاختبار إمكانية تسلّم المواد الدراسية مجاناً، إضافة إلى عروض ترويجية جذابة لاختبار IELTS عند التسجيل من خلال موقع المجلس الثقافي البريطاني. كما سيتم تزويد العملاء الذين سيخوضون اختبار IELTS بباقة تشمل ما يلي:

1- قسيمة خصم حتى 30 بالمئة على الحقائب من Samsonite.

2- قسيمة خصم حتى 15 بالمئة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وملحقات الهاتف المحمول من يوريكا للإلكترونيات.

3- قسيمة خصم 50 بالمئة على خدمة Visa Assistance من شركة Qgo للسفريات

4- قسيمة مواصلات عالمية خلال السفر بـ 10 دنانير.

5- خصم 25 بالمئة على الدورات التحضيرية لاختبار IELTS.

علاوة على ذلك، سيتم توفير مواقف مجانية للسيارات في مواقف سيارات المقر الرئيسي لبنك الكويت الوطني لكل من يحضر لأداء الاختبار.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، محمد العثمان: «يحرص الوطني دائماً على الاهتمام بفئة الشباب، وترسيخ جسور التواصل معهم لمعرفة احتياجاتهم، والعمل على تلبيتها بأحدث الطرق وأكثرها تطوراً».

وأكد العثمان أن «الوطني» يدعم الشباب ويسعى لتوفير كل ما يلزم من أجل تطوير مستواهم التعليمي وزيادة خبراتهم العملية، وتدريبهم للمساهمة في مسيرة تنمية وتقدّم الكويت.

وقال مدير المجلس الثقافي البريطاني في الكويت أنتوني سكينر: «يسعدني أن المجلس يتعاون مع «الوطني» في تقديم اختبار»IELTS»، إن الباقة التي وضعها البنك لحاملي بطاقات الشباب رائعة للغاية، ونحن فخورون بالمشاركة فيها. ونرحب دائماً بفرص العمل مع مؤسسات ذات جودة وسمعة الوطني، وأتطلع إلى مناقشة المزيد من مجالات التعاون في المستقبل القريب».

وأضاف العثمان: «البنك ملتزم بمسؤوليته المجتمعية تجاه الشباب، لاسيما في قطاع التعليم الذي يعد الركيزة الأساسية لنهضة الأمم وتقدّمها، حيث يحتاج تطوير التعليم إلى مشاركة كل أطراف المجتمع لإعداد جيل يتمتع بروح الابتكار والعمل الجاد والقدرة على تحمّل المسؤولية».

كما يمنح البنك عملاء باقة الشباب ميزة إضافية تتمثل في فتح باب التسجيل للانضمام لبرنامج أكاديمية «الوطني» قبل أسبوعين من الموعد المقرر لبقية المتقدمين، حيث تقدّم أكاديمية الوطني أفضل برامج التدريب في الكويت، حيث تم إعداد محتواها بمشاركة أعرق الجامعات والمعاهد العالمية، وتستهدف استقطاب أفضل الكوادر وإعداد قيادات مستقبلية واعدة.

كما يوفر «الوطني» لعملاء باقة الشباب الحصول على فرصة تدريب داخلي مضمونة بالبنك ضمن المزايا المقدمة لعملاء الخدمات المصرفية للعائلة في «الوطني»، لتطوير مهارات الشباب الكويتيين استعداداً لخوض مسيرتهم العملية.

وتعكس هذه المبادرة دور البنك الريادي وحرصه على توفير كل ما يحتاج إليه قطاع التعليم ودعم الكفاءات الوطنية الشابة وتسليحها بالعلم والمعرفة، لأعداد فئة واعدة في مستقبل الكويت.

back to top