تابعة لـ «GFH» توقع اتفاقية شراكة بـ 400 مليون يورو

نشر في 31-07-2022
آخر تحديث 31-07-2022 | 20:39
مجموعة جي إف إتش المالية - GFH
مجموعة جي إف إتش المالية - GFH
أعلنت «مجموعة جي إف إتش المالية - GFH» توقيع شركتها التابعة «روبك» لإدارة الأصول اتفاقية شراكة مع شركة آي سي جي العقارية -التي تمثل النشاط العقاري لـ «إنترميديت كابيتال جروب» (آي جي سي)- لتجميع محفظة خدمات لوجستية حضرية/ لاست مايل عبر إسبانيا، من خلال قيمة الأصول الإجمالية المستهدفة البالغة 400 مليون يورو على مدار الـ 18 شهراً المقبلة.

وقالت المجموعة، في بيان لها، إن هذه الاستراتيجية ستستهدف في الغالب الأصول ذات الدخل الطويل الأجل في مواقع قوية متناهية الصغر من خلال البيع المباشر وفرص إعادة التأجير أو عمليات الاستحواذ الثانوية، وستسعى أيضاً إلى فرص الأصول المشيدة لغرض خاص والتمويل المستقبلي التي تناسب معايير الاستثمار المستهدفة.

وذكرت أن الشراكة الجديدة أكملت بالفعل الاستحواذ على ثلاثة أصول لوجستية حضرية في مختلف أنحاء إسبانيا. تشكل الأصول محفظة أولية من الدخل الصافي المدعوم بتعهدات جيدة، في مواقع تعتبر بالغة الأهمية لاحتياجات المستأجرين، مما يوفر منصة قوية يمكن تجميعها من خلالها.

وبحسب البيان، فإن شركة «روبك» شركة أوروبية لإدارة الأصول متخصصة في الخدمات اللوجستية الأوروبية ودخلت في معاملات بلغت قيمتها 2.5 مليار يورو منذ إنشائها في عام 2009.

back to top