سفراء يهنئون بالسنة الهجرية

نشر في 30-07-2022
آخر تحديث 30-07-2022 | 00:00
سفير الاتحاد الأوروبي لدى الكويت وقطر كريستيان تودور
سفير الاتحاد الأوروبي لدى الكويت وقطر كريستيان تودور
قدم سفير الاتحاد الأوروبي لدى الكويت وقطر كريستيان تودور التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، وكتب تودور، في تغريدة على «تويتر»، «أتقدم بأطيب التهاني بمناسبة حلول العام الهجري الجديد لحضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد أمير دولة الكويت، وولي العهد سمو الشيخ مشعل الأحمد، وإلى الشعب الكويتي وجميع المسلمين، وكل عام وأنتم بألف خير».

وقال السفير الهندي لدى البلاد سيبي جورج، في المناسبة نفسها، «مع دخولنا شهر محرم الذي يصادف بداية العام الإسلامي الجديد، أتقدم بخالص التمنيات والتحيات الحارة لصاحب السمو وسمو ولي العهد وقيادة وحكومة وشعب دولة الكويت الصديقة. من ناحيته، ذكر السفير البلغاري لدى البلاد ديميتار ديميتروف: «أتقدم بأحر التهاني وأطيب الأماني إلى صاحب السمو وإلى سمو ولي العهد وإلى رئيس الوزراء الشيخ أحمد النواف، وللشعب الكويتي الصديق ولكل المسلمين، بحلول السنة الهجرية الجديدة، دعونا ننضم إلى أصدقائنا وجيراننا المسلمين وهم يفكرون في القيم المشتركة للتجديد والتعاطف والأمل والتسامح والسلام».

بدورها، قدمت السفارة الأميركية التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، من خلال وضعها في حسابها على «تويتر» بطاقة كتبت عليها «سنة هجرية مباركة»، كما وضع القائم بأعمال السفارة الأميركية جيمس هولتسنايدر البطاقة نفسها على حسابه.

back to top