وفاة خليجي في حادث مروري بالوفرة

نشر في 30-07-2022
آخر تحديث 30-07-2022 | 19:04
المركبتان بعد الحادث
المركبتان بعد الحادث
لقي مواطن خليجي بالعقد الرابع من عمره مصرعه مساء اليوم، جراء حادث مروري مروع وقع على طريق 500 المؤدي الى منطقة الوفرة الزراعية، كما اسفر الحادث عن اصابة وافد بجروح خطيرة نُقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الاطفاء العام العقيد محمد الغريب، ان ادارة عمليات قوة الإطفاء العام تلقت بلاغا ظهر امس يفيد بوقوع حادث تصادم وحريق على طريق 500 المؤدي الى منطقة الوفرة الزراعية، مشيرا الى انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركز اطفاء النويصيب الى موقع البلاغ.

وأضاف الغريب أنه تبين أن الحادث عبارة عن اصطدام مركبة رباعية الدفع بشاحنة تابعة لإحدى شركات التنظيف وجها لوجه، مما ادى الى اندلاع النيران بالشاحنة والمركبة، لافتا إلى أن هناك أشخاصا كانوا محشورين جراء الحادث فتم العمل على إنقاذهم، فتبين وفاة قائد المركبة رباعية الدفع وإصابة قائد الشاحنة.

وعمل رجال الإطفاء على إخماد النيران التي اندلعت في المركبتين، ثم سلموا المصاب الى فنيي الطوارئ الطبية الذين نقلوه الى مستشفى العدان، في حين سلموا جثة الخليجي إلى رجال الادلة الجنائية الذين أحالوها بدورهم الى إدارة الطب الشرعي.

محمد الشرهان *

back to top