انطلاق تدريبات الأبيض في النمسا والخنيسي باقٍ 3 مواسم

نشر في 28-07-2022
آخر تحديث 28-07-2022 | 19:40
جانب من تدريبات اليوم الأول
جانب من تدريبات اليوم الأول
انطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت في معسكر النمسا، عقب وصوله أمس مباشرة، إذ حرص الجهاز الفني بقيادة الكرواتي رادان غاساسين، على إجراء تدريبات استشفائية، للتعافي من إرهاق الرحلة التي مرت عبر مطار العاصمة التشيكية براغ، قبل الوصول إلى مقر المعسكر في النمسا.

وكان في استقبال وفد الأبيض في مطار براغ سفير الكويت راشد الدوسري، الذي حرص على تذليل كل العقبات أمام بعثة الأبيض.

ومن المنتظر ان يخوض الكويت أولى مبارياته الودية في معسكر النمسا الثلاثاء المقبل، أمام فريق ملادا بوليسلاف التشيكي، على أن يتابع بعدها المباريات أمام العين الإماراتي 5 أغسطس، ثم الوحدة الإماراتي في التاسع من الشهر ذاته، والشارقة 15 منه.

من جهة أخرى، احتفظ الكويت بالمحترف التونسي طه الخنيسي مدة 3 سنوات مقبلة، وأعلن النادي على حسابه الرسمي ان إدارة الأبيض، وقعت عقداً جديداً مع اللاعب يستمر بموجبه ثلاثة مواسم مقبلة.

وكان الخنيسي (30 عاماً) انضم إلى الأبيض مطلع الموسم الماضي، وساهم في فوزه بلقب الدوري الممتاز، ومطلع الموسم الحالي، تلقى أكثر من عرض للانتقال، إلا أن إدارة الأبيض تمسكت باللاعب بعقد طويل الأمد.

يذكر ان الكويت بذلك أكمل عقد اللاعبين المحترفين، بتجديد عقد الخنيسي، والمغربي برحمة، والتعاقد مع العراقي شيركو كريم، والعماني أرشد العلوي، ولاعب منتخب مدغشقر كارلوس اندرياس.

back to top