أزرق شباب السلة يصطدم بالعنابي في افتتاح «الخليجية»

نشر في 29-07-2022
آخر تحديث 29-07-2022 | 00:03
جانب من لقاء الأزرق والعنابي في البطولة العربية
جانب من لقاء الأزرق والعنابي في البطولة العربية
يستهل منتخبنا الوطني لشباب كرة السلة تحت 18 سنة مشواره في البطولة الخليجية المؤهلة لنهائيات آسيا التي تفتتح اليوم في الإمارات بثلاث مباريات، إذ يلتقي منتخب السعودية مع عمان في الثالثة مساء، ثم يلعب البحرين مع الإمارات في الساعة 5:15، ويواجه منتخبنا الوطني نظيره القطري الساعة 7:30 من مساء اليوم نفسه.

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، على أن يلتقي بعدها الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث في الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في الدور النهائي، ويتأهل عن «الزون الخليجي» لنهائيات آسيا البطل والوصيف.

وكان الأزرق استعد للمنافسات بإقامة معسكر في إسطنبول قبل أن يشارك في البطولة العربية التي اختتمت منافساتها الأسبوع الماضي في القاهرة، وحل الأزرق بالمركز الرابع.

والتقى منتخب الكويت مع شقيقه القطري خلال البطولة العربية مرتين خسرهما في الدور التمهيدي، وكذلك في مباراة تحديد المركز الثالث،

ويمثل الأزرق بقيادة المدرب البحريني سلمان رمضان 12 لاعباً هم: دعيج المريشد، وهاشم أسد، ويوسف البلوشي، وخليفة العماني، ومطر المطر، وعادل السعيد، وطلال الخميس، وبرجس الحسيني، وحمد اليحيوح، وفهد مال الله، ونواف العنزي، وعبدالله العجيل.

جابر الشريفي

back to top