«الأولمبية» وبنك برقان يوقعان عقد شراكة ورعاية لـ 5 لاعبين

نشر في 29-07-2022
آخر تحديث 29-07-2022 | 00:05
 حيات تتوسط جعفر والربعي في المؤتمر أمس
حيات تتوسط جعفر والربعي في المؤتمر أمس
يتولى «برقان»، بموجب عقد شراكة مع اللجنة الأولمبية الكويتية، رعاية تشتمل تقديم الدعم الشامل والمباشر تحت إشراف اللجنة لخمسة لاعبين من الشباب من رياضات أولمبية مختلفة بفئتي الرجال والنساء.
وقعت اللجنة الأولمبية الكويتية، صباح أمس، بمقرها، عقد الشراكة مع بنك برقان لرعاية لاعبين ولاعبات متميزين في صفوف المنتخبات الوطنية ببعض الألعاب، حققوا نتائج متقدمة في المشاركات والاستحقاقات السابقة.

وتمنت عضوة اللجنة الأولمبية، رئيسة لجنة رياضة المرأة، فاطمة حيات، في مؤتمر صحافي عقد بمناسبة توقيع الاتفاقية، وحضره نائب رئيس مجلس إدارة «الأولمبية الكويتية» محمد جعفر، ورئيس العلاقات والاتصالات في البنك، قتيبة الربعي، أن يسهم هذا التعاون في دعم اللاعبين إيجابياً، وأن يحققوا النتائج الإيجابية المرجوة، مؤكدة أن المجال مفتوح لضم لاعبين آخرين مستقبلاً.

وأضافت حيات أن هذه الرعاية تشمل تقديم الدعم الشامل والمباشر، تحت إشراف اللجنة لخمسة لاعبين من الشباب من رياضات أولمبية مختلفة بفئتي الرجال والنساء، هم: مضاوي الشمري، أمل الرومي، جود توفيق، عبدالمحسن العلي، ويعقوب اليوحة، بهدف تحضيرهم بشكل كامل ضمن أفضل المعسكرات التدريبية.

وأكدت أن 3 من اللاعبين الخمسة سيشاركون في بطولة التضامن الإسلامي التي ستقام الشهر المقبل في تركيا، مضيفة أنه سيتم تجهيز اللاعبين للمشاركة في البطولات المقبلة، خصوصاً أولمبياد باريس 2024، وأولمبياد لوس أنجلس 2028.

من ناحيته، قال الربعي: «نهدف من خلال رعايتنا للجنة واللاعبين الخمسة إلى تعزيز حضور دولة الكويت في المحافل والفعاليات الرياضية العالمية، ونحن نفخر بشراكتنا الهادفة مع الجنة الأولمبية، ودعمنا لبرنامجهم المتخصص، الذي صمم وفقاً لأعلى المعايير الدولية مع خطة طويلة المدى ذات أهداف واضحة ورؤية لبناء جيل المستقبل من الرياضيين الكويتيين».

وأضاف: «نحن نعتز برعايتنا لبرنامج اللجنة الأولمبية الكويتية، لما له من أهمية وأثر كبير، وقد قمنا بالاطلاع على خطة اللجنة لهذا البرنامج، ونؤمن بأنها ستحقق من خلاله التوازن المطلوب على المستوى الجسدي والنفسي والذهني للاعبين، لتأهيلهم وإيصالهم بنجاح إلى أولمبياد باريس 2024 وأولمبياد لوس أنجلس 2028».

من جانبه، قال جعفر «يسعدنا انضمام برقان كشريك لنا في رحلة إعداد الرياضيين الكويتيين وتهيئتهم للمشاركة في الأولمبياد، ودائماً كان البنك داعماً للمشهد الرياضي في الكويت وللرياضيين الكويتيين، ومعززاً للثقافة الرياضية في المجتمع، وسيؤدي دعمه هذا بلا شك دوراً أساسياً في تحقيقنا لأهداف البرنامج».

ويواصل البنك مسيرته في تطبيق برنامجه الشامل للمسؤولية المجتمعية من خلال دعمه للقطاع الرياضي، ورعايته للطاقات الشبابية والمواهب الرياضية الوطنية التي انطلق بها في الأعوام السابقة مع عدد من أبطال الكويت العالميين، أمثال طارق القلاف بطل العالم في رياضة المبارزة لفئة ذوي الإعاقة، وكذلك رعاية دوري الاتحاد الكويتي للفروسية.

back to top