الزمالك يلتقي فيوتشر للابتعاد بصدارة الدوري المصري

نشر في 27-07-2022
آخر تحديث 27-07-2022 | 21:00
جانب من تدريبات الزمالك
جانب من تدريبات الزمالك
تستكمل اليوم منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري المصري، عندما يحل فريق الزمالك ضيفا على فيوتشر، في العاشرة مساء بتوقيت الكويت، على استاد السلام.

ويسعى الزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا، لمواصلة الانتصارات أمام فيوتشر، بحثا عن تأمين صدارة الدوري، والابتعاد عن بيراميدز والأهلي، والتقدم خطوة للحفاظ على اللقب للعام الثاني تواليا.

على الجانب الآخر، يأمل فيوتشر، بقيادة مدربه علي ماهر، تعطيل قطار الزمالك، والسعي للمنافسة على المركز الثالث، ويحتل الزمالك صدارة الدوري بـ 60 نقطة، بينما فيوتشر بالمركز الرابع بـ 42 نقطة.

ويستضيف فريق الجونة نظيره الإسماعيلي في السابعة والنصف مساء، على استاد خالد بشارة بالغردقة، في مواجهة صعبة على الفريقين، لوجودهما في منطقة الصراع مع الهبوط، حيث يحتل صاحب الأرض المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، بينما يحتل الدراويش المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة أيضا.

كما يلتقي فاركو مع طلائع الجيش في نفس التوقيت، خلال مباراة يبحث خلالها الفريقان لحسم النتيجة من أجل البقاء في المنطقة الدافئة، حيث يحتل الفريق العسكري المركز السادس برصيد 38 نقطة، بينما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

الجريدة - القاهرة

back to top