أزرق شباب السلة يغادر إلى دبي اليوم

للمشاركة غداً في البطولة الخليجية المؤهلة لنهائيات آسيا

نشر في 28-07-2022
آخر تحديث 28-07-2022 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة السلة وفي الاطار غازي العتيبي
الاتحاد الكويتي لكرة السلة وفي الاطار غازي العتيبي
يغادر صباح اليوم وفد منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة تحت 18 سنة إلى دبي، للمشاركة في البطولة الخليجية للشباب المؤهلة لنهائيات آسيا، والتي تنطلق فعالياتها غدا، وتنتهي في السادس من أغسطس المقبل.

ويترأس أمين الصندوق باتحاد كرة السلة غازي العتيبي وفد الأزرق، الذي يضم عويد العنزي وعبدالرحمن الناشي (إداريين) وسلمان رمضان (مدرباً)، وسالم الداوود وخالد بوزبر (مساعدي مدرب)، ومشعل محمد (مشرفا)، بالاضافة إلى 12 لاعبا هم: دعيج المريشد، هاشم أسد، يوسف البلوشي، خليفة العماني، مطر المطر، عادل السعيد، طلال الخميس، برجس الحسيني، حمد اليحيوح، فهد مال الله، نواف العنزي، وعبدالله العجيل.

وينص نظام البطولة، التي تقام بنظام الدوري، على أن يتأهل أول وثاني البطولة لنهائيات آسيا التي ستقام في طهران نهاية أغسطس المقبل.

من جانبه، أكد رئيس الوفد غازي العتيبي أن اتحاد اللعبة نفذ كل متطلبات برنامج الاعداد للمنتخب، حسب خطة الجهاز الفني بدءا من المشاركة في دوري الدرجة الاولى، مرورا بالمعسكر الخارجي، وصولا الى المشاركة في البطولة العربية، ثم الدخول في معسكر داخلي بدأ مطلع الاسبوع الحالي حتى المغادرة صباح اليوم.

وذكر العتيبي أن الجميع يتطلع الى تحقيق نتيجة ايجابية في البطولة مع ضمان التأهل لنهائيات آسيا، مؤكدا حرص القائمين على الاتحاد على تنفيذ الاهداف التي تنهض بالرياضة الكويتية، ومنها وجود المنتخبات السنية بين عمالقة القارة في النهائيات، وهو ما تحقق حين تأهل منتخب الناشئين لنهائيات آسيا وشارك في البطولة الآسيوية.

وأشار إلى ان الازرق الشاب يضم العديد من المواهب المميزة، التي سيكون لها دور كبير في تحقيق آمال وتطلعات المنتخب خلال الفترة المقبلة.

جابر الشريفي

back to top