النواف تلقى اتصالين من نظيريه القطري والبحريني للتهنئة بتعيينه رئيساً لمجلس الوزراء

هنأ رئيسي المالديف وليبيريا بالعيد الوطني

نشر في 26-07-2022
آخر تحديث 26-07-2022 | 20:59
رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف
رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف
تلقى رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دولة قطر الشقيقة الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، أعرب فيه عن خالص تهانيه بمناسبة تعيينه رئيسا لمجلس الوزراء، وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، وتمنياته له بالتوفيق والسداد.

وثمن النواف طيب المشاعر الصادقة والتواصل الأخوي الذي يعكس عمق العلاقات والأواصر بين الشعبين، متمنيا للبلدين الشقيقين مزيدا من التقدم والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وتلقى رئيس مجلس الوزراء اتصالا من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشقيقة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أعرب فيه عن خالص تهانيه بمناسبة تعيينه رئيسا لمجلس الوزراء، وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة، وتمنياته بكل التوفيق والسداد لخدمة الكويت والإسهام في تقدمها وازدهارها.

وعبر النواف عن بالغ شكره وتقديره للأمير سلمان على هذه المبادرة الطيبة، مؤكدا عمق العلاقات التاريخية والروابط الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين، في ظل الرعاية الحكيمة لحضرة صاحب السمو، وسمو ولي العهد، وأخيهما ملك مملكة البحرين الشقيقة حمد بن عيسى آل خليفة.

في مجال آخر، بعث رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية المالديف الصديقة إبراهيم صولح، بمناسبة العيد الوطني لبلاده، كما بعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس جورج مانيه وياه رئيس جمهورية ليبيريا، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وبعث النواف اليوم، ببرقية تهنئة إلى رئيسة الهند دروبادي مورمو ضمنها خالص تهانيه بمناسبة فوزها في الانتخابات الرئاسية وأدائها اليمين الدستورية رئيسة لجمهورية الهند الصديقة.

back to top