«بوبيان» يدشن المرحلة الثانية من «Tap واربح»

نشر في 25-07-2022
آخر تحديث 25-07-2022 | 18:59
مدير أول إدارة البطاقات في بنك بوبيان سارة الملا
مدير أول إدارة البطاقات في بنك بوبيان سارة الملا
دشن بنك بوبيان المرحلة الثانية من حملته الصيفية Tap واربح، التي تمنح جميع عملائه من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق والبطاقات الرقمية فرصة الدخول في السحب وإمكانية الربح لحضور مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™️ مع مرافق، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات بوبيان الائتمانية داخل الكويت وخارجها، أو من خلال التسوق عبر الإنترنت.

وقالت مدير أول إدارة البطاقات في البنك، سارة الملا: «سعياً منا لإطلاق العروض والحملات الجديدة والمميزة لعملائنا في (بوبيان)، لاسيما بما يتناسب مع توجهاتهم ومتطلبات حياتهم اليومية، نعلن إطلاق المرحلة الثانية من حملة Tap واربح، التي تتميز بمنح 20 فرصة ربح لحضور والاستمتاع بفعاليات مباريات كأس العالم FIFA™️».

وأضافت: «من خلال المشاركة في حملة Tap واربح سيُتاح لعملاء (بوبيان) من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق والبطاقات الرقمية فرصة دخول السحب على جوائز مختلفة عند الدفع باستخدام بطاقات بوبيان الائتمانية داخل الكويت وخارجها، أو من خلال التسوق عبر الإنترنت.

وحول فرص الربح، أشارت الملا إلى أنه يمكن للعميل الحصول على فرصة واحدة لكل 50 دينارا يتم إنفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 50 دينارا يتم إنفاقها خارج الكويت، أو خلال التسوق عبر الإنترنت.

وأوضحت أنه بالنسبة لعملاء البنك من حاملي بطاقة بوبيان Visa كأس العالم FIFA قطر 2022™️ مسبقة الدفع ذات الإصدار المحدود، فإنه ستتم مضاعفة فرص الدخول بالسحب لهم.

وأشارت الملا إلى أن الحملة تتضمن إجراء 3 سحوبات وإعلان 20 رابحا مع مرافق للحصول على تذاكر سفر شاملة التنقلات والإقامة لحضور مباريات كأس العالم FIFA™️، حيث سيتمكن عميلان من حضور المباراة الافتتاحية، وعميلان من حضور مباراة بمرحلة المجموعات، و5 عملاء لحضور إحدى مباريات ربع النهائي، إضافة إلى ربح 10 عملاء تذاكر لنصف النهائي، وتذكرة واحدة لحضور المباريات النهائية.

وأضافت أن هذه الحملة تؤكد التزام «بوبيان» بتحقيق أقصى مستوى من رضا العملاء، ومنح عملائه أفضل العروض دائماً، وأفضل الحلول والمنتجات والخدمات المالية والمصرفية المتنوعة، لأنه الأكثر تميزاً بين البنوك المحلية.

back to top