كاظمة أعلن برنامج معسكره في صربيا

التضامن دشن تدريباته بحضور 22 لاعباً

نشر في 25-07-2022
آخر تحديث 25-07-2022 | 00:03
جانب من تدريبات فريق كاظمة
جانب من تدريبات فريق كاظمة
أعلن كاظمة برنامج المعسكر التدريبي الذي سيدخله الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي سيقام في الفترة بين 30 الجاري و14 أغسطس المقبل، في صربيا.

ويتضمن البرنامج إقامة أربع مباريات تجريبية يومي 2 و4 أغسطس مع فريقين صربيين و7 و 10 منه مع فريقي الفجيرة والظفرة الإماراتيين.

فيما يجري الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، مع إخضاع اللاعبين لتدريب استشفائي عقب كل مباراة.

إلى ذلك، يواصل البرتقالي تدريباته اليومية، على الملعب الفرعي بالنادي، تحت إشراف المدرب الصربي زيلكو ماركوف، بحضور جميع اللاعبين باستثناء شبيب الخالدي الموجود في الدوحة لاستكمال برنامجه العلاجي، وناصر لافي، الذي أجرى عملية جراحية مؤخراً.

ويسعى ماركوف إلى تجهيز اللاعبين بدنياً قبل المغادرة إلى صربيا، حيث يركز المدرب على النواحي الفنية في المعسكر، لتجهيز اللاعبين للموسم المقبل، الذي سينطلق 25 شهر أغسطس المقبل.

التضامن يلتقي الصليبيخات

في نفس السياق يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن، تدريباته في الساعة التاسعة من مساء اليوم على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، استعداداً للموسم الرياضي المقبل.

وكان الفريق استهل تدريباته، مساء أمس الأول، تحت إشراف مدربه جمال القنبدي والمدرب المساعد الصربي توماس، وبحضور 22 لاعباً، بينهم المحترفون الثلاثة، عبدالباسط وصموئيل ولويس.

فيما حضر اللاعب يوسف العنيزان، لكنه لم يتدرب مع الفريق إلى حين حسم العرض الذي تلقاه اللاعب من قبل نادي كاظمة لارتداء شعاره في الموسم المقبل.

القبندي: العنيزان مستمر

أكد مدرب الفريق جمال القبندي أنه سيسعى إلى إقامة مباراة تجريبية في نهاية كل اسبوع حتى انطلاق الموسم نظراً لإلغاء المعسكر الخارجي، مضيفاً أن المباراة ستقام الخميس المقبل أمام الصليبيخات.

وفيما يخص انتقال العنيزان من عدمه إلى كاظمة علق القبندي قائلاً: «العنيزان أحد الأعمدة الأساسية في التضامن، وعلى مسؤوليتي الشخصية فإن اللاعب مستمر مع التضامن، وسيقود الفريق في الموسم المقبل.

حازم ماهر

back to top