المقدوني ترينشوفسكي مدرباً لـ «العربي»

الأخضر يرفع وتيرة استعداداته في تونس

نشر في 24-07-2022 | 18:21
آخر تحديث 24-07-2022 | 18:21
المقدوني يوغوسلاف ترينشوفسكي
المقدوني يوغوسلاف ترينشوفسكي
أعلن مسؤولو العربي تعيين المقدوني يوغسلاف ترينشوفسكي مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفاً للمدرب الكرواتي إنتي ميشا، الذي أنهى مهمته مع الأخضر، من أجل خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي.

وسبق ليوغسلاف تولي مهمة فريق الشباب بالنادي العربي تحت 20 سنة، وتدريب المنتخب المقدوني تحت 19 سنة، وقاد من قبل عدة أندية مقدونية هي هوريزونت وميرافتسي ويلاسيكا، ونجح خلال مسيرته في الحصول على لقب مدرب عام 2019، ونجح في الفوز بدوري المراحل السنية بمقدونيا 14 مرة.

ومن المقرر أن يباشر المدرب مهمته مع الأخضر، خلال الأيام القليلة المقبلة، مدشناً مرحلة جديدة في مسيرته التدريبية.

وفي معسكره التونسي حالياً رفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي وتيرة استعداداته في مدينة طبرقة، الذي يستمر حتى 12 أغسطس المقبل، واجتمع الجهازان الفني والإداري مع اللاعبين، وتم شرح الخطة الفنية خلال فترة المعسكر، التي ستشمل 3 حصص تدريبية يوميا، وفق رتم تصاعدي، لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، واستعادة الحساسية مع الكرة، والوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز 25 أغسطس، ومن ثم استضافة السيب العماني 5 سبتمبر في مباراة نصف نهائي الغرب لكأس الاتحاد الآسيوي.

وتحدد رسمياً مطلع أغسطس موعداً لخوض أولى مباريات الفريق الودية، التي ستكون 6 مباريات في المجمل، وجارٍ التنسيق حالياً مع الأندية التونسية والخليجية لمواجهتها.

من جانب آخر، يواصل نجم الفريق بندر السلامة علاجه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية بأكاديمية سباير القطرية، ويسير وفق خطة علاجية دقيقة بدأت معها حالته البدنية في التحسن، وهناك احتمالية كبيرة بالتحاقه بالمعسكر بعد 10 أيام أو أسبوعين، كما أن هناك نية لالتحاق حسين أشكناني أيضاً في حال سمحت ظروفه الدراسية بذلك.‫

عبدالرحمن فوزان

back to top