العربي يباشر تدريباته في تونس غداً

الشمالي وفريح يتخلفان عن مرافقة الوفد لأسباب مادية

نشر في 23-07-2022
آخر تحديث 23-07-2022 | 19:43
تدريب سابق
تدريب سابق
وصلت ظهر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي إلى محل إقامتها في فندق لاسيجال في مدينة طبرقة التونسية، للانتظام في معسكر خارجي حتى 12 أغسطس المقبل، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

وتخلف عن مرافقة الوفد قائد الفريق عبدالله الشمالي، والنجم محمد فريح اعتراضاً منهما على عدم تسلم مستحقات مادية متأخرة، في حين تخلف الصاعد حسين أشكناني لأسباب دراسية.

تمرين استشفائي

وأجرى الأخضر خلال الفترة المسائية تمريناً استشفائياً في مقر إقامته بالفندق، تحت قيادة المدرب المساعد التونسي يامن الزلفاني ومواطنه المعد البدني مناف نابي، للتخلص من عناء الرحلة، وسيباشر الفريق تدريباته بشكل رسمي اعتباراً من الغد، على فترتين صباحية تشمل تمارين الحديد والتقوية، ومسائية تتضمن تمارين الكرة على أحد الملاعب القريبة من مقر الإقامة.

ويستمر العربي في تدريباته حتى نهاية الشهر الجاري، على أن يخوض 6 مباريات ودية أيام 1 و3 و4 و7 و8 و11 أغسطس، يعمل خلالها الجهاز الفني على منح الفرصة كاملة لجميع اللاعبين، وجار التنسيق حالياً مع عدد من الأندية التونسية والخليجية للعب هذه المباريات.

من جانبه، أكد أمين السر العام بالنادي العربي فؤاد المزيدي أن مجلس الإدارة يكثف جهوده للإعلان قريباً عن مدرب الفريق الجديد، الذي سيلتحق بوفد الأخضر في معسكره الحالي، الذي يتزامن مع التحاق المحترف الليبي محمد الصولة ومحترفين جديدين.

يذكر أن مدير جهاز الكرة علي مندني تخلف عن مرافقة وفد الأخضر لظروف صحية تستدعي خضوعه لعملية جراحية، على أن يلتحق بعدها بالوفد الذي ترأسه عضو مجلس الإدارة علي جواد النصر.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن أخيراً أن مواجهة الأخضر مع السيب العماني في نصف النهائي الغربي لكأس الاتحاد الآسيوي، ستكون في 5 سبتمبر المقبل على استاد نادي الكويت.

عبدالرحمن فوزان

back to top