بنك الطعام و«أمانة الأوقاف» يتعاونان في تنفيذ مشروع مصرف الأضاحي

نشر في 20-07-2022
آخر تحديث 20-07-2022 | 20:41
جانب من مشروع توزيع الاضاحي من قبل البنك الكويتي للطعام والإغاثة بالتعاون المثمر مع الأمانة العامة للأوقاف
جانب من مشروع توزيع الاضاحي من قبل البنك الكويتي للطعام والإغاثة بالتعاون المثمر مع الأمانة العامة للأوقاف
ثمَّن البنك الكويتي للطعام والإغاثة التعاون المثمر مع الأمانة العامة للأوقاف، من خلال إنجاز المشاريع الخيرية والإنسانية، والتي تستهدف آلاف الأسر المتعففة والمحتاجين داخل الكويت.

وفي هذا الجانب، أعلن البنك تنفيذ مشروع «مصرف الأضاحي»، الذي يُعد أحد أهم المشاريع الخيرية نحو رسم الفرحة والسرور في نفوس الأسر المتعففة خلال فترة عيد الأضحى.

وأكد بنك الطعام، في بيان صحافي، حرص ومتابعة وتوجيهات مجلس الإدارة في العمل لتخفيف المعاناة والظروف المعيشية على الأسر المستهدفة، من خلال التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، والذي جاء بدور وجهود وتعاون من قبل «أمانة الأوقاف»، التي وفرت كل السبل لدعم وإنجاز مشروع الأضاحي بكل يسر وأريحية، لكي يصل إلى المستهدفين.

وذكر البنك أن «توزيع الأضاحي من الشعائر الإسلامية العظيمة، وأحد أوجه الخير والعطاء في الكويت، بهدف رفع الأعباء عن كاهل الأسر، إلى جانب إدخال الفرح والسرور إلى الفئات المستهدفة بمناسبة عيد الأضحى».

وأشار إلى أن بنك الطعام سيواصل الجهود من أجل إطلاق المزيد من المشاريع الخيرية والإنسانية والمجتمعية، والعمل على الوصول للكثير من الأسر المتعففة، انطلاقا من دوره المجتمعي، بهدف ترسيخ أوجه العطاء والتكافل بين الأفراد ودعم مسيرة العمل الخيري والإنساني في الكويت.

back to top