الريال يصل إلى لوس أنجلس لبدء جولته الأميركية

نشر في 20-07-2022
آخر تحديث 20-07-2022 | 19:51
وصل فريق ريال مدريد
وصل فريق ريال مدريد
وصل فريق ريال مدريد إلى مدينة لوس أنجلس، لبدء جولته للإعداد للموسم الجديد في الولايات المتحدة، والتي ستشمل مباراة كلاسيكو مرتقبة أمام برشلونة في لاس فيغاس السبت المقبل.

وكُتب عبر الحساب الرسمي للنادي الملكي على «تويتر»: «مرحباً، لوس أنجلس!» مع فيديو يظهر فيه لاعبون بالفريق مثل البرازيليين فينيسيوس وميليتاو وهم يغادرون الطائرة التي أقلعت أمس من مدريد.

وكان من المقرر أن يتدرب الفريق اليوم في منشآت جامعة كاليفورنيا بلوس أنجلس.

ولم تشمل قائمة اللاعبين الـ28 الذين سافروا إلى الولايات المتحدة بورخا مايورال، بسبب مشكلة في جدول التطعيم ضد فيروس كورونا، وهي مشكلة من المنتظر أن يحلها النادي قريبا.

ولم يسافر أيضا البرازيلي رينيير جيسوس، الذي بقي في العاصمة الإسبانية للبحث عن نادٍ آخر، إذ لا يمكن تسجيله في ظل وجود ثلاثة لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، وهم: فينيسيوس ورودريغو وميليتاو.

وسينضم الفرنسي كريم بنزيمة للمجموعة مباشرة في لوس أنجلس، بعد قضاء أيام عطلة أكثر، حيث إنه لم يشارك في التدريبات التي أجراها الفريق في مدريد قبل السفر إلى الولايات المتحدة.

ويسافر مع الفريق من قطاع الناشئين كل من لويس لوبيز ولوكاس كانيثاريس وفينيسيوس توبياس وخوانمي لاتاسا.

وسيشارك ريال مدريد في جولة أبطال كرة القدم 2022 والتي سيستهلها بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في مدينة لاس فيغاس، السبت، وستستمر في سان فرانسيسكو بودية أخرى أمام أميركا المكسيكي، قبل أن تنتهي في لوس أنجلس بمباراة أمام يوفنتوس الإيطالي.

back to top