فؤاد المزيدي: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد خابا

نشر في 21-07-2022
آخر تحديث 21-07-2022 | 00:06
 محترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المغربي حمزة خابا
محترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المغربي حمزة خابا
أكد أمين سر العربي فؤاد المزيدي، أن محترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المغربي حمزة خابا، أبلغ إدارة «الأخضر» برغبته في فسخ التعاقد المبرم بينهما لظروف عائلية، بما يؤكد المعلومات والتقارير الصحافية المغربية التي ربطته بالانتقال لنادي الرجاء المغربي.

وأضاف المزيدي لـ «الجريدة»: «النادي متمسك بتعاقده مع اللاعب في صفوف (الأخضر)، والممتد لموسمين، والاتجاه حالياً لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده، حفاظاً على حقوق النادي التي لن يتنازل عنها».

وتابع: «العربي بصدد إعلان التعاقد مع محترف جديد آخر، لكن في حال عدم عودة خابا عن قراره، فسنعمل على التعاقد مع محترفين اثنين لإكمال عقد المحترفين، وكذلك التعاقد مع مدرب جديد، والإعلان سيكون قريبا، ومن المنتظر أن يلتحق الثلاثي بمعسكر الفريق في تونس».

الجدول الزمني

من جانب آخر، أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم البرنامج الزمني للمعسكر الخارجي، المقرر أن يبدأ 23 الجاري بتونس، ويستمر حتى 12 أغسطس المقبل، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

وسيغادر «الأخضر» البلاد فجر السبت بوفد يضم 31 لاعباً إضافة إلى أعضاء الجهازين الإداري والفني، وسيقيم في فندق لاسيجال بمدينة طبرقة.

ويلعب العربي خلال معسكره 6 مباريات ودية أيام 3،1، 8،7،4 و11، حيث يعمل من خلالها الجهاز الفني على منح الفرصة كاملة لجميع اللاعبين، قبل أن يختتم المعسكر ويعود للبلاد 12 من الشهر ذاته.

ومن الأندية المرشح أن يلتقيها «الأخضر» في مبارياته الودية؛ الترجي والنجم الساحلي التونسيين، إضافة إلى فرق خليجية يتزامن معسكرها في نفس التوقيت.

ويواصل «الأخضر» حالياً تدريباته اليومية على استاد صباح السالم بقيادة المدرب المساعد التونسي يامن الزلفاني ومواطنه المُعد البدني مناف نابي، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد خلفاً للكرواتي إنتي ميشا. وتسير إدارة الفريق في مفاوضات جادة مع أحد المدربين الأجانب بسرية تامة بعيداً عن الإعلام.

عبدالرحمن فوزان

«الأخضر» يغادر السبت إلى تونس ويلعب 6 مباريات ودية
back to top