شبيب الخالدي غادر إلى الدوحة وديمبلي وصل

نشر في 19-07-2022
آخر تحديث 19-07-2022 | 20:24
الخالدي يتوسط زملاءه في لقاء سابق
الخالدي يتوسط زملاءه في لقاء سابق
غادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة شبيب الخالدي البلاد اليوم، متوجهاً إلى العاصمة القطرية الدوحة لاستكمال علاجه، إثر الإصابة التي تعرض لها مع منتخبنا الوطني الأول في التصفيات التي استضافتها الكويت خلال يونيو الماضي، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023.

وتبدو فرصة لحاق اللاعب بمعسكر كاظمة المقرر انطلاقه في صربيا يوم 30 الجاري كبيرة، خصوصاً أنه بات قريباً من التعافي من إصابته.

من ناحية أخرى، وصل إلى البلاد فجر اليوم، المحترف الإسباني جاي ديمبلي، الذي تعاقد معه جهاز الكرة بالنادي مؤخراً، من أجل الالتحاق بتدريبات الفريق، استعداداً لانطلاق الموسم الرياضي المقبل 2022-2023، وكان في استقباله بمطار الكويت الدولي مدير الفريق جراح الظفيري.

إلى ذلك، يواصل البرتقالي تدريباته اليومية على أحد الملاعب الفرعية بالنادي، تحت إشراف المدرب الصربي زيلكو ماركوف، والذي يسابق الزمن لتجهيز اللاعبين بدنيا، قبل معسكر صربي يركز خلاله على النواحي الفنية، للوصول بهم إلى المستوى المأمول، خصوصاً أن العودة من بلغراد تسبق انطلاق الموسم (25 أغسطس) بنحو أسبوع فقط.

إلى ذلك، اتفق الجهاز الإداري مع مسؤولي ناديي الظفرة الإماراتي وأبها السعودي على اللعب معهما ودياً في المعسكر الصربي، على أن يتم الانتهاء من ملف المباريات الأربع التي سيلعبها الفريق هناك خلال الأسبوع الجاري.

back to top