معسكر الأبيض بين النمسا والتشيك والقادسية ينتظر هنري

نشر في 20-07-2022
آخر تحديث 20-07-2022 | 00:00
 نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة - المحترف الإيفواري سيدرك هنري
نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة - المحترف الإيفواري سيدرك هنري
أفاد نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة، بأن معسكر الأبيض الذي سينطلق 27 الجاري في النمسا، سيشهد انتقال الفريق فترة بسيطة إلى العاصمة التشيكية براغ، في إشارة إلى أن ذلك سيكون بغرض خوض مباراة ودية خلال المعسكر التدريبي.

وقال عقلة، إن تدريبات الأبيض تسير يومياً، وحسب خطة منتظمة للمدرب الكرواتي رادان، مشيراً إلى أن صفوف الفريق تشهد وجود جميع اللاعبين، باستثناء المحترف التونسي ياسين الخنيسي، إذ من المقرر أن يدخل التدريبات خلال الأيام المقبلة.

وأضاف أن هوية المحترف الخامس والأخير في صفوف الأبيض، ستتضح خلال أيام، وسط وجود أكثر من خيار لإدارة الأبيض والجهاز الفني حالياً.

وعن ضم الكويت لكل من أحمد الظفيري، ورضا هاني، أشاد عقلة بقدرات اللاعبين، مؤكداً أن الباب مفتوح للجميع بعد أن أنهى الظفيري عقده مع القادسية، وبالمثل انتهى عقد هاني مع كاظمة، مبيناً أن أمر التعاقد مع اللاعبين يعود لإدارة الكويت والجهاز الفني.

وفي القلعة الصفراء، ينتظر فريق القادسية لكرة القدم وصول المحترف الإيفواري سيدرك هنري، ليكمل عقد المحترفين في تدريبات الأصفر.

وكان الجهاز الإداري للقادسية استقبل المحترف البوركيني باتريك مالو، والإيفواري مامادو سورو، ودخل الثنائي التدريبات اعتباراً من أمس، فيما سبقهما كل من الألباني تراشي، والتونسي حسام السويسي.

وشارك في تدريبات القادسية كل من بدر المطوع، والحارس خالد الرشيدي، بعد ان أنهى كلا اللاعبين إجازته الخاصة خارج البلاد.

ومن المقرر أن تغادر بعثة القادسية إلى القاهرة اعتباراً من 27 الجاري للدخول هناك في معسكر تدريبي حتى منتصف أغسطس المقبل.

back to top