ديبالا وافق على الانضمام لروما

نشر في 18-07-2022 | 11:48
آخر تحديث 18-07-2022 | 11:48
ديبالا.. قال نعم لروما
ديبالا.. قال نعم لروما
قبل الأرجنتيني باولو ديبالا عرض روما الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، وسيلعب لنادي العاصمة الإيطالية الموسم المقبل، حسبما أشارت وسائل إعلام إيطالية اليوم الاثنين وأكدت أن اللاعب اتخذ القرار فجر اليوم وأن النادي يتوقع إبرام الصفقة في الساعات المقبلة.

وذكرت صحيفة «إل كورييري ديلو سبورت» أن «ديبالا قال نعم لروما»، مشيرة إلى أن «اللاعب اتخذ قراره في الساعة الثانية صباحاً» وأن المدير الرياضي للنادي، تياغو بينتو، سينتهي من إبرام الصفقة اليوم، ووفقاً لوسائل الإعلام المختلفة، سيوقع الأرجنتيني عقداً مدته ثلاث سنوات.

وبحسب نفس الصحيفة، كانت مكالمة مورينيو للاعب صاحب الـ28 عاماً قبل أسبوع مهمة، حيث أشارت إلى أن المدرب البرتغالي قال لديبالا «أريدك معي حقاً، سوف نستمتع معاً وسنفوز».

من جانبها، أبرزت صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» أن هناك بعض الجوانب الاقتصادية التي لا تزال محل نقاش، حيث أشارت إلى أن المهاجم الأرجنيتني يريد مبلغ يتجاوز الأربعة مليون يورو التي يعرضها النادي.

وفي 30 يونيو الماضي، ودع ديبالا يوفنتوس الذي سجل بقميصه 115 هدفاً وتوج معه بـ12 لقباً: الدوري الإيطالي «5 مرات» وكأس إيطاليا «4» وكأس السوبر الإيطالي «3».

back to top