خاص

هنا الزاهد: أقدم شخصية مختلفة في فيلم «بحبك»

نشر في 18-07-2022
آخر تحديث 18-07-2022 | 00:00
هنا الزاهد
هنا الزاهد
عبَّرت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها لمشاركة النجم تامر حسني بطولة فيلمه الجديد (بحبك)، الذي يُعرض حاليا، بعد أن طرح خلال موسم عيد الأضحى وحقق مردودا كبيرا في دور العرض خلال الأيام الماضية.

وأكدت هنا لـ «الجريدة»، أن التجربة بالعمل مع الفنان تامر حسني مختلفة تماما، وكواليس التصوير كانت كوميدية وممتعة جدا، وكان تامر دائما ما يحاول أن يعيش اللوكيشن في أجواء مختلفة هي نفس أجواء وقصة العمل، لافتة إلى أن تامر باعتباره بطل العمل ومخرجه في الوقت نفسه حاول التعامل مع كل الفريق بطريقة مختلفة، كما حاول أن يخرج من كل فنان أفضل ما لديه أمام الكاميرا، ونجح في ذلك كمخرج رغم تجربته الأولى.

شخصية رومانسية

وعن شخصية حبيبة في فيلم «بحبك»، قالت إنها مختلفة تماماً، فهي شخصية رومانسية، وخلال الأحداث تظهر الجانب الكوميدي، وأثناء العمل هناك تحولات ومفاجآت كثيرة سيحبها الجمهور بشكل كبير.

شعبية كبيرة

وأكدت أن «شخصية حسني كممثل قادته لمعرفة تفاصيل النفسية الخاصة بالعمل، ووضع نفسه مكاننا، واستطاع التعاون معنا بشكل جيد».

وحول المنافسة تمنت أن تحقق كل الأعمال الموجودة والمنافسة في هذا الموسم النجاح، فهي جيدة جدا، «أنا متحمسة لمشاهدة فيلم (كيرة والجن)، فهو عمل جيد يستحق المشاهدة. تامر له شعبية كبيرة جدا في العالم العربي كله».

فكرة مختلفة

وحول خطتها القادمة، قالت إنها تصور حاليا فيلما جديدا (مستر إكس) مع زوجها الفنان أحمد فهمي، ولايزال في مراحل التصوير، ولن يعرض حاليا. الفيلم الجديد به فكرة مختلفة، وبه طاقم عمل مميز، وسيكون بالطابع الكوميدي وليس بالطابع الرومانسي كما توقع البعض، إضافة إلى تحضيرها لمسلسل جديد تقدمه خلال الفترة المقبلة، متمنية تقديم أعمال مميزة يحبها الجمهور بشكل كبير وتحقق إضافة لها في مشوارها الفني.

● محمد قدري

back to top