ماركوف يقود كاظمة اليوم وخيطان يجري تدريبه الأول

جاي ديمبلي المحترف الرابع في صفوف «البرتقالي»

نشر في 17-07-2022
آخر تحديث 17-07-2022 | 00:00
المدر ماركوف
المدر ماركوف
يدشن الفريق الأول لكرة القدم بكاظمة تدريباته الساعة 7:30 من مساء اليوم على أحد الملاعب الفرعية بالنادي، استعداداً للموسم الجديد، الذي ينطلق 25 أغسطس المقبل.

ويدافع «البرتقالي»، الذي قدَّم مستوى رائعاً في الموسم الماضي، عن لقب بطولة كأس سمو الأمير، كما أنه حل وصيفاً في الدوري الممتاز.

ويقود التدريبات اليوم المدرب الصربي زيلكو ماركوف، الذي وصل إلى البلاد أمس، في حضور اللاعبين المحليين والمحترفين الثلاثة؛ الجزائري عماد الدين عزي، والأردني أحمد عرسان، والسويدي ميشيل ميلاد.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولو النادي اجتماعاً قبل انطلاق تدريب اليوم مع اللاعبين في حضور أعضاء جهاز الكرة والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، لحثهم على بذل المزيد من الجهد والعرق وتحقيق النتائج المأمولة والمنافسة على جميع الألقاب.

التعاقد مع ديمبلي

إلى ذلك، نجح جهاز الكرة، بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي، في التعاقد مع الجناح الأيمن الإسباني جاي ديمبلي لتدعيم صفوف الفريق.

وخاض ديمبلي ثلاث تجارب من قبل في البلاد، حيث بدأ مسيرته مع الجهراء، وبعد تألقه اللافت للنظر انتقل إلى الكويت ومنه إلى الفحيحيل، وبعد تقديم مستوى رائع مع الأخير عاد مجدداً إلى صفوف «الأبيض» في منتصف الموسم الماضي ليساهم في فوز الفريق بلقب الدوري.

وجاء رأي ماركوف بالإيجاب حينما عرض جهاز الكرة اللاعب عليه، حيث أبدى اقتناعه بإمكانياته، معتبره إياه إضافة حقيقية لصفوف «البرتقالي».

وفي نفس الإطار، يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان تدريباته الساعة 7:30 من مساء اليوم على استاد ناصر العصيمي، استعداداً للموسم الجديد، الذي ينافس فيه الفريق بدوري الدرجة الأولى. تقام التدريبات تحت إشراف المدرب هاني الصقر الذي يستمر مع خيطان للموسم الثالث على التوالي.

حازم ماهر

back to top