الشيخ طلال العلي رئيساً لمجلس إدارة «كامكو» وعبدالله الناصر نائباً

نشر في 16-07-2022
آخر تحديث 16-07-2022 | 19:25
الشيخ طلال العلي
الشيخ طلال العلي
أعلنت كامكو إنفست، إعادة تشكيل مجلس إدارتها، إذ تمت تزكية الشيخ طلال علي عبدالله الجابر رئيساً لمجلس الإدارة، والشيخ عبدالله ناصر صباح الأحمد نائباً للرئيس.

وتأتي هذه الخطوة بعد تعيين الشيخ طلال العلي عضوا في مجلس الإدارة وانتخاب الشيخ عبدالله الناصر رئيساً لمجلس إدارة بنك برقان، وبعد الحصول على موافقات الجهات الرقابية المختصة.

وبهذه المناسبة، قال العلي: «أشكر أعضاء مجلس الإدارة على الثقة التي أولوني إياها، مؤكداً لهم ولجميع الأطراف الحرص على مواصلة تنفيذ استراتيجية الشركة في نمو أعمالها وتوسيع خدماتها».

وأضاف «سنستمر في تعزيز سياسات الحوكمة والاستدامة والتعامل بفعالية مع التغيرات والتحديات، للاستفادة من الفرص التي تعزز استمرارية الشركة، وتقوي مكانتها التنافسية محلياً ودولياً».

ويتمتع العلي بخبرة تفوق الثلاثين عاماً في القطاعين المالي والاستثماري، تقلد خلالها العديد من المناصب القيادية، وفي مجالس إدارات شركات مساهمة مدرجة وغير مدرجة، وكان له دور كبير في نمو أعمالها وتوسعها.

ويمتاز بمهارات قيادية واستراتيجية ساعدته خلال مسيرته المهنية في طرح مبادرات ناجحة، وتأسيس كيانات وتطويرها، منها شركة النوادي القابضة، لتكون ضمن الشركات الرائدة في مجالها بالسوق المحلي، علماً بأن الشيخ طلال العلي متخصص في مجال الأعمال المصرفية.

وبإعادة التشكيل، أصبح مجلس إدارة كامكو إنفست يضم كلا من الشيخ طلال العلي رئيساً لمجلس الإدارة، والشيخ عبدالله الناصر نائباً للرئيس، وعضوية كل من مسعود محمود جوهر حيات، والشيخة ادانا ناصر صباح الأحمد، وانتصار عبدالرحيم السويدي عضواً مستقلاً.

back to top