ماركاو: أريد صناعة التاريخ في إشبيلية

نشر في 14-07-2022
آخر تحديث 14-07-2022 | 20:03
ماركاو
ماركاو
صرح قلب الدفاع البرازيلي ماركوس دو ناسيمنتو تيكسيرا (ماركاو)، أول صفقة لإشبيلية هذا الموسم، امس، بأنه يريد «صنع التاريخ» في «نادي انتصارات» مثل إشبيلية، مؤكدا أنه يصل إلى النادي الإسباني قادما من غلطة سراي التركي وهو «متحمس بشدة».

وأعلن ماركاو لوسائل الإعلام الخاصة بالنادي، بعد انضمامه لمعسكر الفريق الأندلسي الذي يقام في كوريا الجنوبية، أنه «سعيد للغاية»، و«جاهز لمواجهة تحديات جديدة».

وقال: «لقد استقبلني زملائي في الفريق بشكل رائع، وكنت أعرف فرناندو (ريخس) حيث لعبنا معا ستة أشهر (في إسطنبول)، وكان الأمر سهلا جدا مع الآخرين. أخبرني فرناندو أن الزملاء في الفريق مرحون، ويسهل التفاهم معهم».

وبالنسبة إلى مدربه الجديد، جولين لوبتيجي، ذكر أنه ما زال أمامه «الكثير من الوقت للتحدث معه ومعرفة كيف يريد أن تسير الأمور» على الرغم من أنه «معجب» بأسلوب تدريبه كثيرا، و«طريقة تحدثه مع اللاعبين والثقة بهم».

وأضاف المدافع، البالغ من العمر 26 عاما، أنه يحب «الطريقة التي يلعبون بها في إسبانيا» وكذلك طريقة لعب إشبيلية، لذلك «لم أفكر مرتين في قبول هذا العرض»، مؤكدا أنها «تنافسية للغاية»، وأنه يعتقد أن «الجمهور سيروق له» طريقة «لعبي».

وذكر «أنا في أفضل لحظة في مسيرتي، لقد لعبت في أوروبا، ولدي المزيد من الخبرة والنضج، ومستعد لمواجهة تحديات جديدة. أريد أن أفوز في كل مباراة؛ أحد أهدافي هو الانضمام إلى المنتخب الوطني، ولهذا السبب اخترت إشبيلية أيضا››.

وأشار ماركاو إلى أنه يريد أن يصنع تاريخه كلاعب في إشبيلية، مستطردا: «دييجو كارلوس- المدافع البرازيلي الذي انتقل إلى أستون فيلا الإنكليزي- صنع مسيرته كلاعب رائع. لقد وصلت الآن لألعب مع نادي إشبيلية. ستشاهدون لاعبا يقاتل مع زملائه في الفريق طوال الوقت؛ في كل ثانية؛ وفي كل متر».

وأوضح «ألعب على جانبي الدفاع، ولكن بشكل أفضل على اليسار»، لافتا إلى أنه لعب أمام الدفاع مرة واحدة، رغم وجود فرناندو هناك، لذلك، قال- مازحا- إنه يجد صعوبة في القيام بدور لاعب الوسط.

واختتم بقوله: «أقول للجماهير إنني سعيد للغاية، وأتطلع إلى التواجد معهم؛ وسأقاتل كل يوم من أجل إشبيلية»، مؤكدا أنه لا يطيق الانتظار للنزول إلى أرض الملعب وتقديم الأداء الذي يستحقه هذا النادي.

back to top